تحميل لعبة Kingdom New Lands مجانا -->

الثلاثاء، 16 يوليو 2019

تحميل لعبة Kingdom New Lands مجانا

تحميل لعبة Kingdom New Lands مجانا برابط مباشر –  download Kingdom New Lands free ,تحميل لعبة المملكة أراضي جديدة للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة من ميديا فاير بأخر إصدار 2019, حمل لعبة لعبة المملكة أراضي جديدة للكمبيوتر كاملة بحجم صغير وعيش تجربة جديدة مع شخصية الملك وقم بحماية مملكتك وتطويرها كاملة من هجوم الاشرار.
تحميل لعبة Kingdom New Lands مجانا
نبذة عن لعبة Kingdom New Lands
تعتبر لعبة Kingdom New Lands من الالعاب اللإستراتيجية البسيطة والممتعة بحيث تقدم لك تجربة جديدة مغايرة عن باقي الالعاب الاستراتيجية لكنها ليست سيئة تماما بالعكس ففكرة اللعبة مبتكرة وجميلة لاتعتمد على جرافيك قوي ولا على أصوات قوية فاللعبة تركيزها كله على طريقة اللعب وكيف تجمع الموارد و تبحث عن أناس لتضمهم الى جيشك ومملكتك وتبدأ في تطويرها.

قصة لعبة Kingdom New Lands
بعد تحميل لعبة Kingdom New Lands المملكة تبدأ في اللعبة بشخصية ملك وعليك ان تبني اول لبنات قلعتك او مملكتك البسيطة بحيث تبدأ في الذهاب الى رحلات إستكشاف وجمع موارد من الخريطة لكي تضم أناس جدد الى مملكتك وجيشك وكل واحد بمهنته مثلا في القناص و المزارع الذي يزرع لك الخضروات والفواكه وتستفيد منها لتكسب مال ومن المال تبدأ في تكبير المملكة وعمل حمايات و جنود أكثر لتقوية حماية المملكة من الوحوش التي تأتي في كل ليلة والتي أيضا تقوى كل ليلة وهذه هي صعوبة اللعبة فكلما مرة ليلة كل ما الوحوش أصبحو أكثر قوة من دي قبل، اسرع قي تطوير المملكة وضم أكبر عدد من الجيوش لتفوز على الاشرار او الوحوش.
خلاصة
اذا كنت تحب العاب الاستراتيجية والأكشن والتي تعتمد على اللعب والتفكير بشكل كبير من الجرافيك والاشياء الاخرة فلعبة المملكة أراضي جديدة هي الانسب لانها خفيفة وبسيطة وأهم شيء ممتعة جدا ، ستستمتع بتطوير مملكتك وقتال الوحوش وهزمهم وتطوير الجيش والهجوم على الاعداء وسحقهم، حقا لعبة بسيطة لكن فكرتها جميلة وممتعة.

صور من لعبة المملكة أراضي جديدة

فيديو من داخل اللعبة

الحد الادنى لتشغيل اللعبة
Processor: Dual Core
Memory: 1 GB RAM
DirectX: Version 9.0c
Storage: 1 GB available space

تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر مجانا


الوسوم: تنزيل لعبة Kingdom New Lands مجانا ,تحميل لعبة Kingdom New Lands كاملة ,تحميل لعبة Kingdom New Lands للاندرويد ,تحميل لعبة Kingdom New Lands برابط مباشر ,تحميل لعبة Kingdom New Lands مضغوطة.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة