تحميل لعبة Need for Speed: Hot Pursuit 2 مجانا للكمبيوتر -->

السبت، 29 يونيو 2019

تحميل لعبة Need for Speed: Hot Pursuit 2 مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة Need for Speed: Hot Pursuit مجانا للكمبيوتر بحجم صغير برابط على ميديافاير. لعبة سباق السيارات Need for Speed - Hot Pursuit 2 نسخة ريباك يحجم 290 ميجا ،حمل لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت وإستمتع مع أجمل ألعاب المطاردة وسباق السيارات من الجيل القديمة والممتعة، تنزيل لعبة Need for Speed: Hot Pursuit للكمبيوتر بحجم صغير من ميديافاير، تصنيف : تحميل العاب الكمبيوتر.
تعتبر اللعبة المشوقة و الممتعة التي سوف تحملها من موقعنا بكل سلاسة وسهولة من خلال قيامك بتحميل لعبة 2 Need for Speed: Hot Pursuit مجانا من ميديافاير، والتي تعتبر من أقدم وأمتع العاب المطاردات و سباق السيارات بحيث يجسد هذا الجزء من سلسلة ألعاب نيد فور سبيد الى هي هوت برسوت الحقيقة بالنسبة للمطاردات السيارات في عالمنا الحالي، كما أن لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت 2 من الاجزاء الاولى التي لقيت إقبالا رهيبا من محبي ألعاب الكمبيوتر وبالاخص سباق السيارات و المطاردات الممتعة والشيقة.

ما يميز لعبة Need for Speed: Hot Pursuit 2 كاملة للكمبيوتر هي سهولة اللعبة وسلاستها بحيث انها غير معقدة بتاتا كجيم بلاي بالعكس هي سهلة ويمكن لاي واحد اللعب بها والاستمتاع بسياقة سيارات رياضية وسباق باقي السيارات المنافسة.
ولا ننسى جرافيك اللعبة المميز ، لاننا كلنا نعرف أن سلسلة نيد فور سبيد كلها مميزة كسباق سيارات من ناحية الجرافيك و الجيم بلاي و التحديات في اللعبة وهنا يمكن قوة اللعبة و جمالها.
حتى السيارات و الشوارع و بقية العالم فـ لعبة نيد فور سبيد تحاكي الواقع بشكل كبير في كل شيء تحكم السيارات و السرعة و الخرائط في اللعبة والانيميشن كلها في لعبة خفيفة جدا وممتعة بشكل كبير.
نصل الى أهم نقطة في لعبة Need for Speed: Hot Pursuit 2 كاملة وهي خفة اللعبة وتشغيلها ، كلنا نعرف ان العاب الكمبيوتر تتطلب مواصفات قوية لتشغيل الالعاب الجيدة والمميزة وهنا يكمن المشكل لان في مجتمعنا لا نقدر ان نوفر الاف دولارات لجهاز كمبيوتر ونضطر لتوفير العاب كمبيوتر خفيفة على الحاسوب وهذه الاخير واحدة منها لانها لاتستهلك موارد على الكمبيوتر فهي خفيفة جدا وتشتغل على أغلب الحواسب.

بخصوص تحميل لعبة 2 NFS Hot Pursuit فـ موقع جيمز العرب لتحميل الالعاب مجانا منها ألعاب الاندرويد و ألعاب الكمبيوتر بروابط مباشرة وأمنة 100% كما ان الموقع يتيح لكم التحميل بأريحية وبدون اي تعقيدات مع تجديد الروابط بإستمرار كل هذه الميزات مجانا في موقعكم جيمز العرب.


صور لعبة NFS Hot Pursuit 2 للكمبيوتر

فيديو لعبة NFS Hot Pursuit 2 

متطلبات التشغيل اللعبة
OS: Windows 98/ME/2000/XP/7
Processor: Pentium 2 @ 400 MHz
Memory: 64 MB
Hard Drive: 100 MB Free
Video Memory: 16 MB
Sound Card: DirectX Compatible
DirectX: 8.0
Keyboard & Mouse CD/DVD Rom Drive

تنزيل لعبة 2 Need for Speed: Hot Pursuit مجانا من ميديافاير
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة