تحميل لعبة Kingdoms and Castles مجانا -->

السبت، 6 يوليو 2019

تحميل لعبة Kingdoms and Castles مجانا

تحميل لعبة Kingdoms and Castles مجانا – برابط مباشر ,تحميل لعبة الممالك والقلاع Kingdoms and Castles للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة من ميديا فاير بأخر إصدار 2019, حمل لعبة الممالك والقلاع للكمبيوتر كاملة بحجم صغير وعيش تجربة بناء وحماية مملكتك بشكل اكثر واقعية من بينْ ألعاب البناء للقلاع والممالك للكمبيوتر و واحدة من بينْ أقوى الألعاب الإستراتيجية.
تحميل لعبة Kingdoms and Castles مجانا
تعتبر لعبة Kingdoms and Castles كتجربة شخصية من أجمل العاب البناء الاستراتيجية في عصر الممالك والقِلاعْ بحيث ان اللعبة تجسد واحدة من بين أفضل العصور من جميع الجهات الحرب والزراعة و البناء بشكل عامل وحتى طريقة إدارة الممكلة ففي لعبة الممالك والقلاع Kingdoms and Castles تبدأ بمبلغ مالي وأرض بسيطة ومنها عليك بناء قلعتك خطوة بخطوة بدون إهدار الأموال المتاحة لك لكن يجب عليك توزيع الاشياء بإتقان وبناء كل حاجة لازمة لمملكتك لكي تكمل مسارها وحياتهم الطبيعية.
ليس هذا فقط فاللعبة ليست متمركزة فقط على البناء بالعكس فيها أشياء كثيرة ودقيقة لازم تتقنها وتتعامل معها بتركيز لكي لا تخسر مملكتك، كل شيء مهم في اللعبة ، الزراعة - البناء - أمن المملكة  - الصيد - الهجوم .. اشياء كثيرة مهمة فاللعبة وهذا ما يميزها عن باقي ألعاب البناء الاستراتيجية للكمبيوتر.

بإختصار ان كنت تحب ألعاب البناء و إدارة المدن وألعاب المحاكاة الاستراتيجية فلعبة الممالكْ والقلاعْ Kingdoms and Castles واحدة من بين أفضلهم ويجب عليك تحميلها وتجربتها لكي تعيش لحضة إدارتك وقيادتك لمملكة عضيمة وتسيرها بشكل رائع.
لا تنسى انك ملك وعليك ان تدير اللمملكة وأمنها بشكل جيد حتى ان تكمل في مشوارك الاحترافي في لعبة Kingdoms and Castles ، انتبه من السكان وقم بتلبية كل طلباتهم لكي لا يموتو ويهربو من مملكتك وتفشل في الاستمرار كقائد، حتى توفير الأكل والاماكن الترفيهية مهم بشكل كبير في اللعبة لانها تحاكي الواقع لعصر الممالك والقلاع.

تحميل لعبة Kingdoms and Castles Warfare للكمبيوتر مجانا 2019 من موقعنا جيمز العرب لتحميل أجددْ وأقوى ألعاب الكمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة و ميديا فاير وأمنه 100%، حمل لعبة الممالك القلاع كاملة بأخر تحديث لها، اللعبة أفضل بكثير من باقي ألعاب الإستراتيجية الحديثة للكمبيوتر كما انها تستاهل التجربة وبقوة.
صور لعبة الممالك والقلاع للكمببوتر

فيديو  لعبة Kingdoms and Castles كمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة للكمبيوتر
MINIMUM:
OS: Microsoft Windows XP/Vista/7/8/8.1 (64-bit)
Processor: Intel Core 2 Duo, 2.0GHz or AMD Athlon 64 X2 6400+, 2.5GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: nVIDIA GeForce GTX 260 256mb or ATI Radeon HD 5670 256mb or Intel HD Graphics 4600
DirectX: Version 11
Storage: 1 GB available space

تحميل لعبة Kingdoms and Castles للكمبيوتر مجانا

شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة