تحميل لعبة pixark للكمبيوتر -->

الأربعاء، 3 يوليو 2019

تحميل لعبة pixark للكمبيوتر

تحميل لعبة pixark للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مجانا برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2019. لعبة pixark لعبة تدمج ما بين عالم لعبة أرك Ark الدينصورات القديم و حياتهم ومع لعبة ماينكرافت بحيث ستعيش في القرون الوسطى وعصر الجاهلية لكن بطريقة و جرافيك لعبة ماينكرافت، حمل لعبة pixark للكمبيوتر وإستمتع بواحدة من أحدث العاب البقاء والدينصورات الممتعة.
تحميل لعبة pixark للكمبيوتر
تعتبر لعبة pixark من أحدث العاب الكمبيوتر وبالأخص العاب المغامرات والبقاء في عالم شبيه جدا بلعبة ماينكرافت المشهورة ونفس ميكانيكية لعبة ARK والذي يتميز بعالم فريد من الدينصورات والمغامرات الشيقة والممتعة، كما ان اللعبة تعطيك إدارة شخصيتك عند فتح اللعبة اول مرة مثلها مثل لعبة أرك بالضبط لكن بشكل مغاير في الجرافيك واللعب.
لعبة pixark هي مزيج بين فكرة لعبة البقاء ARK ورسومات وشكل لعبة ماينكرافت Minecraft ، إذا كنت مُحب للعبتين فإن Pixark بكل تأكيد ستُقدم لك تجربة جيدة ستجعلك مستمتع لفترات طويلة منها ترويض الدينصورات والحيونات الاخرى ، إستكشاف جميع المناطق الغريبة والشيقة، بناء منزل او قصر خاص بك وأشياء اخرى ممتعة في اللعبة.

فكرة لعبة pixark للكمبيوتر، كما ذكرنا في السابق ان لعبة pixark قريبة بشكل كبير جدا من لعبة أرك و ماينكرافت لا من اللعب والمربعات وأشياء كثيرة تم دمج ما بينهم ومن أهم الاشياء هي توفر مجموعة كبيرة من الأدوات للبناء وطرق لبناء ما تريده لكي تبني كما تحب بشكل حر وتختار الافضل لبنايتك بإتقان، كما انها توفر إمكانية إستكشاف المناطق وجمع وإستغلال العناصر وهذه الميزة لن تجدها الا في ألعاب قليلة منهم لعبه أرك و ماينكرافت و لعبة بيكسل أرت، كما ان اللعبة اهم ميزة فيها من ناحية الجرافيك هي توفر مناظر طبيعية خلابة رائعة وحديثة تعطي منظر رهيب كأنك فعلا في عصر الدينصورات، وأيضا عالم مفتوح ضخم يوفر لك جميع الموارد و الحيوانات والمناطق الهائلة ،

مميزات لعبة المغامرات والبقاء – بيكسل أرك pixark للكمبيوتر، وهي كالاتي:
✔️الجرافيك: تتميز اللعبة بجرافيك ورسومات جميل وقريب لماينكرافت.
✔️البناء: توفر لك اللعبة تخصيص كامل لبناء منزلك وأماكن أخرى إضافية.
✔️سهولة اللعب: اللعبة رغم انها تضهر صعبة ومعقة إلا انها سهلة في اللعب.
✔️الترويض: اللعبة ما يميزها هو إمكانية ترويض جميع الدينصورات والحيونات.
✔️الإستكشاف: اللعبة متمحورة حول البقاء و المغامرات وأهم شيء هو إستكشاف المناطق والدينصورات.

تحميل لعبة pixark بيكسل أرك كاملة مضغوطه بحجم صغير برابط واحد من ميديافاير مجانا 2019 من جيمز العرب لتحميل أجدد وأفضل ألعاب كمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة وأمنه 100%، حمل لعبة pixark لعبه المغامرات والإستكشاف، بأخر تحديثْ للعبة بأقوى الإضافات والمميزات، اللعبة وفرها لكم موقع جيمز العرب كاملة مجانا برابط مباشر وبأخر تحديث متوفرْ للعبة.
🔰 نقترح لك ألعاب مميزة:
تحميل لعبة 60 SECONDS للكمبيوتر مجانا
صور لعبة بيكسل أرك pixark
لعبة pixark للكمبيوتر
تنزيل لعبة pixark للكمبيوتر
تنزيل لعبة pixark للكمبيوتر مجانا
تنزيل لعبة pixark مجانا

فيديو عن لعبة بيكسل أرك pixark

متطلبات تشغيل لعبة بيكسل أرك للكمبيوتر
MINIMUM:
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7/8.1/10 (64-bit versions)
Processor: Intel Core i5-2400/AMD FX-8320 or better
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 660 2GB/AMD Radeon HD 7870 2GB or better
DirectX: Version 10
Network: Broadband Internet connection
Storage: 15 GB available space

تحميل لعبة PixARK كاملة برابط مباشر

الوسوم: تحميل لعبه PixARK مجانا ,تحميل PixARK للكمبيوتر ,تحميل لعبة PixARK برابط مباشر ,تحميل لعبة PixARK من ميديافاير ,تحميل لعبة PixARK كاملة مجانا ,تحميل لعبة pixark مجانا ,تنزيل لعبة pixark.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة