تحميل لعبة كراش Crash Team Racing مجانا -->

الجمعة، 20 سبتمبر 2019

تحميل لعبة كراش Crash Team Racing مجانا

تحميل لعبة كراش Crush Team Racing مجانا للكمبيوتر برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. لعبة كراش تيم رسينغ واحدة من أمتع ألعاب السباق والمغامرات على الكمبيوتر، لانها تتطلب تخطيط وتركيز في السباقات لتهزم منافسيك في اللعبة  كما انها ثلاثية الابعاد ،حمل لعبة كراش Crush Team Racing وإستمتع بلعب السباقات الممتعة والمليئة بالمغامرات والقتال الشيق لعبة كراش تيم رسينغ لعبة ممتازة ومجانية و تستحق التجربة..
تنزيل لعبة كراش Crash Team Racing للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير
نبذة عن لعبة Crush Team Racing
تعتبر لعبة سباق سيارات كراش واحدة من اقدم واروع الالعاب التى نعرفها جميعا ولعبناها قديما جميعا فهى واحدة من اكثر الالعاب شهرة والتى حصلت على العديد من الاعبين وعلى عدد التحميلات ومنذ صدور اللعبة لاول مرة فى عام 1999 من قبل شركة Naughty Dog وكانت تعمل فى البداية على البلايستيشن وان وحصلت على اعجاب الملايين من الناس ثم بعد ذلك تم صدور اللعبة على باقى الانظمة وتم تشغيلها على انظمة الويندوز وحديثا تم صدورها ايضا على الاندرويد والايفون وانتشرت بشكل اوسع واكبر بكثير ويمكنك الان تحميل العاب كراش .

قصة لعبة Crush Team Racing
بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر الخاص بك يمكنك البداية فى اللعبة بشكل سهل للغاية فهى لعبة سهلة وبسيطة وتعتمد على السرعة والذكاء فى بعض الضربات وحفظ الطرق والاختصارات والهدف من اللعبة هى انك تدخل فى سباق مع مجموعة من المتسابقين ومن يصل الاول يفوز بالسباق ويوجد اثناء السباق بعض الاسلحة التى تضربها على المنافسين الاخرين حتىى تتمكن من سباقهم ويوجد داخل اللعبة ايضا العديد من الشخصيات التى يمكنك اللعب بها ويمكنك استخدام الكيبورد للتحكم فى اللعبة او يمكنك ايضا تركيب اذرع التحكم وهى سهلة للغاية فى التحم والمشى بالسيارة وضرب الصواريخ ويوجد ايضا العديد من الخرائط التى يمكنك اللعبة بها وطرق مختلفة عن بعضها ويجب عليك حفظ بعض الاختصارات فى الطرق حتى تتمكن من انهاء السباق فى المركز الاول .


صور من داخل اللعبة
 تحميل لعبة كراش للكمبيوتر
تحميل العاب كراش للكمبيوتر

فيديو من داخل اللعبة

مميزات لعبة كراش تيم رسينغ
 حجم اللعبة صغير ولا تحتاج الى مساحة كبيرة لتنزيلها.
⭐ اللعبة لا تحتاج الى امكانيات جهاز عالية لتشغيلها.
 يوجد داخل اللعبة صورة عالية الوضوع ومؤثرات صوتية رائعة.
 يوجد العديد من الاسلحة داخل اللعبة التى يمكنك بها القضاء على المنافسين.
 يوجد العديد من الشخصيات التى يمكنك اللعب بها.
 يوجد العديد من الطرق التى يمكنك اللعب بها.

الخلاصة
اذا كنت من محبى العاب السباق في قالب مغامرات وتحديات والعاب كراش القديمة فيمكنك الان تنزيل لعبة كراش ctr للكمبيوتر والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب لتتمكن من لعب العاب كراش القديمة التى كانت على البلايستيشن القديم فهى واحدة من اشهر وامتع الالعاب والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة وهى لعبة صالحة لجميع الاعمار ويحبها الكبير قبل الصغير .
🔰 – نقترح لك ألعاب مميزة:
تنزيل لعبة كراش Crash Team Racing للكمبيوتر من ميديا فاير

وسوم: تحميل لعبة كراش تيم ريسينغ ,تحميل لعبة كراش سباق للكمبيوتر ,تحميل لعبة Crush Team Racing للكمبيوتر ,تنزيل لعبة Crush Team Racing مجانا ,تحميل لعبة crash ctr للكمبيوتر ,تحميل لعبة Crash Team Racing مضغوطة.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة