تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير -->

الاثنين، 30 ديسمبر 2019

تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تنزيل لعبة The Forest للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download The Forest برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة ذا فورست مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات والرعب في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب البقاء المرعبة والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة ذا فورست كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الرعب والاكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة The Forest – ذا فورست للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة The Forest

تحميل لعبة The Forest لعبة البقاء والرعب في الغابة من انتاج شركة Ednight Games وقد تم إطلاق هذا الاصدار عام 2014 فى شهر مايو وتعتمد اللعبة على نظام البيئة المفتوحة فتوجد مناطق شاسعة من الغابات الكثيفة .وفى لعبتنا اليوم أنت الناجى الوحيد من حادث تحطم الطائرة ويجب عليك البقاء على قيد الحياة فى هذه الحزيرة وسط الغابات. تتمحور اللعبة على جزأين من اللعب حيث تحاول البقاء في الغابة عبر البناء و الصيد و أيضا محاولة الهروب ومواجهة الشياطين،

قصة لعبة The Forest

تروي لنا قصة ناجيين من طائرة محطمة وقعوا في غابة يسكنها الجن والشياطين كما يبدو. والغابة ليست أمنة كما تعتقد فهناك مجموعة من أكلى لحوم البشر " زومبى " تنشط فى الليل فحاول الدفاع عن نفسك بشتى الاسلحة .
فى لعبة الرعب الغابة The Forest تحتاج إلى اتخاذ بعض التدابير للبقاء على قيد الحياة فابدأ بتقطيع الأشجار واستخدم الخشب لبناء بيت او لإشعال النار حتى تظل دافئ . خلال النهار يمكنك أستكشاف الجزيرة والبحث عن الطعام لكن عند حلول ظلام الليل سيكون عليك الدفاع عن نفسك من اي خطر .

مميزات لعبة The Forest كاملة للكمبيوتر
اللعبة تمزج بين طابع الرعب والزومبي وطابع المغامرات والبقاء
قصة جيدة وممتعة وغير مكررة بتاتا في باقي العاب الكمبيوتر
الرسومات والجرافيك رهيب جدا يعطيك حقا الشعور كأنك تعيش تلك اللحضات
مهمات اللعبة والالغاز جد ممتعة وهي من ركائز اللعبة حتى تختمها
حجمها غير كبير كباقي الالعاب رغم ان الجرافيك جد مذهل


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الرعب والبقاء والمغامرات المشوقة فيمكنك الان تنزيل لعبة The Forest  ذا فورست للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة The Forest على الكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج: Intel Dual-Core 2.4 GHz
كرت الشاشة: NVIDIA GeForce 8800GT
الرام: 4 GB
مساحة قرص فارغة: 5 GB

متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج: Quad Core Processor
كرت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 560
الرام: 4 GB
مساحة قرص فارغة: 5 GB


صور داخل لعبة The Forest للكمبيوتر

تنزيل لعبة The Forest للكمبيوترمن ميديا فاير


وسوم: تحميل لعبة The Forest مجانا ,تحميل لعبة The Forest كاملة,تنزيل لعبة The Forest مضغوطة ,تحميل لعبة The Forest pc ,تحميل لعبة The Forest من ميديافاير ,تحميل لعبة The Forest تورنت.
شارك الموضوع :

هناك 5 تعليقات:

  1. انت اسطووووووووره انت مو جينز العرب انت ابو العرب مشكور ما تعرف قد ايه انا فرحان

    ردحذف
  2. العبة اونلاين ولا لا

    ردحذف
  3. تشتغل على ويندوز 7 رام 2 رد سريع

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة