تحميل لعبة Disc Jam للكمبيوتر مجانا -->

الثلاثاء، 21 أبريل 2020

تحميل لعبة Disc Jam للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Disc Jam للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Disc Jam برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة ديسك جام مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن الرياضي في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الرياضة الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Disc Jam كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الرياضية الترفيهية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Disc Jam للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Disc Jam

تحميل لعبة Disc Jam لعبة ديسك جام هي لعبة رياضية ترفيهية بحيث انها تشبه لعبة التنس لكن من غير مضرب وكورة بل بقرص دائري ويجب على كل لاعب التسجيل على منافسه في منطقته بأي طريقة ممكنة عبر تنفيد حركات وطرق باللعبة،
هناك كل أنواع الحيل الخفية التي يمكنك تطبيقها على رميات القرص من أجل خداع منافسيك مثل الحركات المنحنية والضربات الخاصة المشحونة ولكن مع التوقيت وردود الفعل السريعة والطريقة التي تلقيت بها القرص تلعب أيضًا جزءًا كبيرًا من الإستراتيجية. 

قصة لعبة Disc Jam

قصة اللعبة جد بسيطة بحيث كما ذكرت في اول اللعبة تختار شخصية وكل شخصية لها ممزيات خاصة مثل السرعة والضربة القاضية الخاصة بها ثم تنزل في ملعب شبيه بالتنس لكنه متطور للغاية ، ويجب عليك خداع خصمك بضربات للقرص لا يعرف مكانها لكي تتمكن من تسجيل النقاط ، من حيت طريقة اللعب فهي سلسه ومبسطة وستفهم اللعبة في اول مباراة لك بحيث ستستمتع باللعبة وستندمج بشكل رهيب وهذا ما يميز هذه اللعبة. فكلما احترفت اللعبة ستجيد رمي القرص وخداع عدوك وحتى الوقت المناسب لعمل الرمية القاضية والتي تجعلك تفوز بالرمية.

مميزات لعبة Disc Jam كاملة للكمبيوتر
▪ اللعبة يمكنك لعبها ضد اصدقائك.
 تنوع الشخصيات باللعبة.
▪ دعم الشاشة المنقسمة ضد اصدقائك في البيت.
 الرسومات كرتونية ومميزة من حيث التصميم .
 الموسيقى حماسية وتجعلك فعلا تدخل في الاجواء الحماسية باللعبة.


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الرياضية الترفيهية فيمكنك الان تنزيل لعبة Disc Jam للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الرياضية الترفيهية في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة Disc Jam على الكمبيوتر
--الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 أو أحدث
المعالج: Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Intel Integrated HD 4000 أو أفضل
DirectX: الإصدار 10
الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX أو مجموعة


صور داخل لعبة Disc Jam للكمبيوتر
 

تنزيل لعبة Disc Jam للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Disc Jam مجانا ,تحميل لعبة ديسك جام للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Disc Jam كاملة,تنزيل لعبة Disc Jam مضغوطة ,تحميل لعبة Disc Jam pc ,تحميل لعبة Disc Jam من ميديافاير ,تحميل لعبة Disc Jam تورنت.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة