تحميل لعبة The Evil Within للكمبيوتر مجانا -->

الخميس، 30 أبريل 2020

تحميل لعبة The Evil Within للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة The Evil Within للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download The Evil Within برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة The Evil Within مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاستراتيجية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الرعب والبقاء والممتعة على الكمبيوتر، حمل لعبة الرعب ذا ايفل ويذين كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الرعب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة The Evil Within للكمبيوتر برابط مباشر

💡- نبذة عن لعبة The Evil Within

تحميل لعبة الرعب والشر ذا ايفل ويذين هي لعبة رعب نفسي بحيث ان اللعبة مليئة بمشاهد الرعب ممزوجة بقصة مثيرة للإهتمام وقريبة للواقع لكن في نفس الوقت تصنف من العاب البقاء ببعض لحظات الرعب وهذا المزيج يجعلها مشوقة لمحبي العاب الرعب.تم تطوير هذه اللعبة من خلال أعمال Tango Game ونشرتها Bethesda Softworks. تم إصدار هذه اللعبة في 14 أكتوبر. من ركائز اللعبة وهي الرعب النفسي وكيف ستتعامل معه في لحضات جد عصيبة يلزمك فيها ان تركز وتلتقط أنفاسك لكي تتمكن من هزم أعدائك والقضاء عليهم.

لعبة The Evil Within كاملة مشوقة ومثيرة للإهتمام لانك ستعيش تجربة الخوض في عالم مخيف مليء بالإثارة التي تثير القلق واللحظات المثيرة للخوف والرعب كما ان يمكن للجيمر القتال باستخدام العديد من الأسلحة الصغيرة والثقيلة مثل المسدسات والرشاشات، وإطلاق النار ، والعديد من الأسلحة الأخرى التي ستساعد اللاعب على قتل العدو والمخلوقات المتوحشة بسرعة وسهولة. سيستمتع المستخدم أيضا بالعديد من المهامات المثيرة. في لعبة ذا ايفل ويذين عندما تكمل مهمة واحدة ستفتح المهمة الموالية من بعدها. إذا كنت ترغب في لعب هذه الأنواع من ألعاب الرعب فلعبة The Evil Within ستعجبك حقا.

💡- قصة لعبة The Evil Within

قصة اللعبة رهيبة بحيث ستلعب دور المحقق Sebastian وفي أول أحداث اللعبة سيكتشف المحقق بأن هناك شيء مثير للقلق يحدث في إحدى المستشفيات وبعدما يبدأ في البحث في هذه القضية يكتشف جرائم قتل مهولة في مستشفى الصحة النفسي بالمدينة ومباشرة بعد هذه الأحداث يتوجه المحقق Sebastian (الشخصية البطلة) مع زميلة في الشغل Joseph والمحققه Julie لـمستشفى الصحة النفسي ومن هنا تبدأ الكوارث، أعداد مهولة من الجثث مرمية على الارض ومجرم غريب لديه القدرة على الإختفاء والضهور وقتما شاء وبعدها بقليل يطيحك أرضا، وعندما ستفيق ستجد نفسك بعالم مجنون مع أعداد ضخمة ومخيفة من القتل والإجرام بشكل مرعب ومخيف للغاية ومع تقدمك في القصة ستبدأ بمواجعة وحوش ومخلوقات عليك ان تهزمهم.

⭐- مميزات لعبة The Evil Within

☑ المناضر الرهيبة  - اللعبة فيها الكثير من المناظر الجميلة وستستمتع بعا.
☑ التلميـحات  - اللعبة فيها تلميحات شبيهة ب Resident Evil،
 الرسـومـات  - رسومات اللعبة كطابع الرعب مبهرة وتدخل حقا في عالم الرعب.
☑ أعداء أقوياء  - مايميز اللعبة ان أعدائك غير سهلين ولن تمل كباقي الالعاب.
 نظام اللعب  - نظام لعب مسلي مع الكثير من اللحظات المرعبة والقتالات الحماسية.


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب رعب البقاء والنفسي فيمكنك الان تنزيل لعبة The Evil Within للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الرعب والتشويق في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة The Evil Within للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
تم الاختبار على Windows 7 64 بت
نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320 أو أفضل
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
حجم الإعداد: 31 جيجابايت
مساحة القرص الصلب: 40 جيجابايت

صور داخل لعبة The Evil Within للكمبيوتر

فيديو عن لعبة The Evil Within

تنزيل لعبة The Evil Within مجانا برابط واحد


وسوم: تحميل لعبة The Evil Within مجانا ,تحميل لعبة الرعب The Evil Within بحجم صغير ,تحميل لعبة The Evil Within كاملة,تنزيل لعبة The Evil Within مضغوطة ,تحميل لعبة The Evil Within من ميديافاير ,تحميل لعبة The Evil Within تورنت
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة