تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush -->

الخميس، 23 أبريل 2020

تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush

تنزيل لعبة Gold Rush للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Gold Rush برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة محاكي التنقيب عن الذهب مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاستراتيجية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاستراتيجية الطبية الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Gold Rush كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الفيروسات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Gold Rush

تعتبر لعبة التنقيب عن الذهب او Gold Rush من بين العاب الاستراتيجية المحاكاه للواقع بحيث تحاكي مهنديسو وعمال التنقيب عن الذهب اعمل بجد وحفر بعمق واستكشف العالم ونقب عن الذهب بكل حماس وستصبح من بين أغنى شخص في ألاسكا. استخدم ايضا مجموعة متنوعة وكبيرة من الآلات المتخصصة والمطورة للعثور على أكبر قدر ممكن من الذهب.
كما ان لعبة التنقيب عن الذهب واقعية بدرجة كبيرة لا من الرسومات المميزة للعبة ولا من طريقة اللعب والتنقيب المشابهة للحقيقة بشكل كبير وهنا تكمن متعة اللعبة بحيث تدخلك في اجواء التنقيب و العمل كأنك فعلا عامل مناجم ذهب.

قصة لعبة Gold Rush

قصة اللعبة التنقيب عن الذهب للكمبيوتر وهي بدايتك كعامل منقب عن الذهب في مكان صغير مع أدواة قليلة وتبدأ العمل بها كبداية لتنقب عن الذهب بأي طريقة ممكنه لكي تجني منه المال الاولي والذي سيمكنك من تطوير أدواتك ومعذاتك للتنقيب وخطوة بخطوة تبدأ مسيرتك كعامل محترف ومنقب الذهب ، اما صعوبة الامر هو الى اي درجة ستتمكن من الوصول اليها وتطوير المعدات وجني المال.
 سيتم إنفاق جزء كبير جدًا من وقتك على تشغيل الكابلات الكهربائية والخراطيم وإعداد الماكينات. ثم ستستخدم الحفارات لحفر الأوساخ وغسلها للذهب. هناك طبقات متعددة للحصول على المزيد والمزيد من الذهب من الأوساخ.

أقترح بشدة إعادة تعيين عناصر التحكم في الحفار إلى لوحة 10-مفتاح. عادةً ما أقوم بنقل الحفار الخاص بي إلى اليسار واليمين باستخدام مفاتيح WASD الخاصة بي ، ثم التحكم في المفاصل الثلاثة على الذراع باستخدام ما يصل إلى ثلاثة مفاتيح مرة واحدة على لوحتي المكونة من 10 مفاتيح.
مايجعل اللعبة رهيبة هي الوصول لمتعة فائقة بطريقة لا تتوقعها. من الوصول في اللعبة الى مستويات عالية وصهر سبائك الذهب العملاقة ، وحتى مجرد رؤية المبالغ الهائلة من المال التي تحصل عليها من بيعها

مميزات لعبة Gold Rush كاملة للكمبيوتر
☑ الرسومات  - .تتميز اللعبة برسومات رهيبة وجد قريبة للحقيقة.
☑ واقعيــة  - جميع الادوات وطرق التنقيب محاكية من الواقع بشكل كامل.
 التعدد  - اللعبة فيها اشياء اخرى عليك فعلها غير التنقيب مثل اصلاح الالات...الخ.
☑ الصعوبة  - لعبة التنقيب عن الذهب ليست سهلة ومملة بالعكس ستحتاج للتركيز لكي تكمل مهماتك.
 إضافات وتطويرات  - الشركة تقوم بتحديث اللعبة كل فترة وعمل إضافات جديدة رهيبة.



بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الاستراتيجية المحاكية للواقع فيمكنك الان تنزيل لعبة Gold Rush للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة للتنقيب والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب المحاكاة الاستراتيجية في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة Gold Rush على الكمبيوتر
--الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) أو أحدث. لا يدعم Mac OS.
المعالج: Intel Core i5
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVidia GeForce GTX 760
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 19 جيجا بايت
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX

--الحد الاقصي من المتطلبات
نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) أو أحدث. لا يدعم Mac OS.
المعالج: Intel Core i7
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: NVidia GeForce GTX 970
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 19 جيجا بايت

صور داخل لعبة Gold Rush للكمبيوتر

تنزيل لعبة Gold Rush للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة التنقيب عن الذهب مجانا ,تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة التنقيب عن الذهب كاملة,تنزيل لعبة التنقيب عن الذهب مضغوطة ,تحميل لعبة Gold Rush pc ,تحميل لعبة التنقيب عن الذهب من ميديافاير ,
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة