تحميل لعبة We Happy Few للكمبيوتر مجانا -->

السبت، 25 أبريل 2020

تحميل لعبة We Happy Few للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة We Happy Few للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download We Happy Few برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة We Happy Few مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاستراتيجية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الأكشن والمغامرات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة وي هابي فيو كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب المغامرات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة We Happy Few مجانا
تحميل لعبة We Happy Few للكمبيوتر برابط مباشر

💡: نبذة عن تحميل لعبة We Happy Few

تحميل لعبة We Happy Few وهي لعبة قتال والتخفي والاستكشاف بحيث أن اللعبة كلها تدور في هذه الاحداث لأنها لعبة تفاعلية وهذا ما يميزها ، كما تدور أحداث اللعبة في عام 1964 أي ما بعد الحرب العالمية الثانية وبالضبط في مدينة إنجليزية تسمى بـ Wellington Wells ، وأهم الشخصيات باللعبة هم ثلاثة Sally و Ollie والشخصية الرئيسية التي تبدأ أحداث الرئيسيى بها Arthur وهو الشخص الغاضب من حال مدينته ومجتمعه وما جرى لهم حيث يتم السيطرة على عالمه عن طريق دواء تحت اسم Joy أو “السعادة” وهو أحد مضادات الاكتئاب التي تبقي المواطنين في حالة من السعادة المستمرة والذي يجعلهم يتناسوون مآسي الحرب العالمية الثانية.

💡: قصة لعبة We Happy Few

قصة اللعبة جد رهيبة بحيث تتحول مدينة Wellington Wells من مدينة كئيبة بسبب الحرب العالمية الى منبع السعادة بحيث ان تم السيطرة على المدينة من طرف دواء غريب يجعل سكان المدينة في حالة سعادة مستمرة  يجعلهم يتناسوون مآسي الحرب العالمية الثانية. يطرى على تغير عام فيعالم اللعبة التي تنجرف بين الحزن والسعادة والمزاح والجدية المبالغ فيها كل هذا مع طابع الستينات الطاغي بالطبع نظراً لزمن الأحداث يجعل من اللعبة تجربة فريدة للغاية ستجعلك تتصرف أحياناً كأحد مواطني المدينة فعلاً،
كما أن التخفي هو أحد أهم عوامل اللعبة والتي ستجد نفسك معتمدا عليه بشكل أساسي في أجزاء كثيرة من اللعبة  أحد الجوانب الجيدة في عامل التخفي هو مؤشر خطوات أعدائك حيث أنه يعد عامل مساعد هام للاستفادة منه في التخفي والانقضاض على خصومك في الوقت والمكان المناسب.

مميزات لعبة We Happy Few كاملة للكمبيوتر
☑ القصـــة  - قصة اللعبة جديدة ورهيبة ولم تتضمنها سابقا اي لعبة.
☑ التفــاعـــل  - تفاعل المجتمع في اللعبة من احد أهم العوامل الرهيبة.
 الــرسومـــات  - رسومات اللعبة خرافية ويطغي عليها طباع الستينيات.
☑ التـفــاصيـــل  - لعبة وي هابي فيو ركزت بشكل كبير على التفاصيل لامن الجرافيك والقصة.

بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الأكشن والقصة التي تدور في العصر السابق فيمكنك الان تنزيل لعبة وي هابي فيو للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها، ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الاكشن-المغامرات في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة We Happy Few على الكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج: AMD FX-6300 or Intel i5-2500 @ 2.7GHz
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon HD 7870
الرام: 8 GB

متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج: AMD FX-8350 or i5 4570 @ 3.2 GHz
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 960 or AMD Radeon R9 380
الرام: 16 GB


صور داخل لعبة We Happy Few للكمبيوتر

تنزيل لعبة We Happy Few مجانا برابط واحد


وسوم: تحميل لعبة We Happy Few مجانا ,تحميل لعبة وي هابي فيو للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة We Happy Few كاملة,تنزيل لعبة We Happy Few مضغوطة ,تحميل لعبة We Happy Few pc ,تحميل لعبة We Happy Few من ميديافاير ,تحميل لعبة وي هابي فيو برابط مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة