تحميل لعبة تجديد محطة القطار Train Station Renovation -->

الأحد، 3 مايو 2020

تحميل لعبة تجديد محطة القطار Train Station Renovation

تنزيل لعبة تجديد محطة القطار Train Station Renovation للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Train Station Renovation برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Train Station Renovation مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكاة للمهن في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المحاكية للواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Train Station Renovation كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب تجديد محطة القطار في ساحة ألعاب الكمبيوتر 2020.
تحميل لعبة تجديد محطة القطار للكمبيوتر مجانا

💡- نبذة عن تحميل لعبة Train Station Renovation

تحميل لعبة محاكي تجديد محطة القطار – Train Station Renovation وهي لعبة من صنف المحاكاة أي انك ستلعب كمحاكي لمهندس خاص بتجديد محطاة القطار يمكن، واللعبة شبهيبة بشكل كبير ب لعبة محاكي حارس الحدود  للكمبيوتر والتي قمنا بتنزيلها على موقعنا جيمز العرب ولقت إقبال جيد،

المراحل والمهمات : اللعبة فيها نظام مراحل ومهمات و يمكن أن تكون اللعبة صعبة للغاية إذا قررت إكمال كل مرحلة مائة بالمائة ولكنها قد تكون أيضًا مثالية للمبتدئين إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء أثناء إتمام مهامك في اللعبة وقضاء وقت ممتع في مثل هذه الحالة ، ما عليك سوى إكمال نصف المهام المخططة للتقدم إلى المرحلة التالية.

 معدات الإصلاح : هناك العديد من الأدوات والخيارات لإصلاح المحطة وتزيينها. يمكنك العمل باستخدام العناصر الأساسية مثل بكرات الطلاء وعلب الرش والعصي وإصلاح مفاتيح الربط أو استخدم الجهاز اللوحي داخل اللعبة لطلب مواد وعناصر جديدة. ستسمح لك بعض المحطات بإصلاح القطارات القديمة وتجديدها. هذا يعني أنك سوف تكون قادرًا على رعاية الحالة الفنية لتلك المركبات بنفسك.

 التطويرات : تتوفر شجرة شخصية جمالية التطوير. سوف تسرع وقت عملك في المراحل الفردية وعناصر اللعبة من خلال ترقية مهاراتك. ستحصل أيضًا على معدات جديدة أو ستفتح خيارات جديدة أثناء التجديد. إذا كنت تستمتع ببعض أنشطة التجديد أكثر من غيرها ، فستتمكن من ترقيتها أثناء لعبك.

💡- معلومات عن لعبة Train Station Renovation

المطور: Live Motion Games
الناشر: Live Motion Games، PlayWay SA
تاريخ الإصدار: 30 أبريل 2020
نوع اللعبة: محاكاة ، مهن ، مغامرة ، عمل ، بناء ، إدارة

💡- قصة لعبة Train Station Renovation

قصة اللعبة وهي كباقي ألعاب المحاكاة للمهن بحيث أنك تلعب دور مهندس خاص بتجديد وترميم محطات القطار أو السكك الحديدية، وفي أول بداية للعبة يتم تعينك وتبدأ بترميم وتجديد  بمحطات ريفية صغيرة وهي محطات القطار المهجورة والمدمرة في بلدات صغيرة، وعندك قدر من المال لكي تشتري به اثاث ومعدات وأدوات تساعدك على ترميم المحطة ومن بعدها تبدأ في التخطيط أين سترمي القمامة ومن أي غرفة ستبدأ وأي ديكور ستقوم بإتباعه وهذه هي مهمتك كما أن اللعبة فيها مهمات ونظام تطور أدوات الترميم فكلما جمعت نقاط يمكنك أن تطور أداة من الادوات التي تستعملها في تجديد المحطات.
 تنقسم اللعبة إلى 10 خرائط (محطات) تعلمك تدريجيًا آليات جديدة وتساعدك على إدارة بيئات العمل المختلفة. تحتاج كل محطة إلى تنظيفها وتثبيتها وتزيينها بالعناصر والمعدات لإعادتها إلى الحياة.


الان جاء وقت التنزيل حيث أننا سوف نقدم لكم لعبة تجديد محطة القطار Train Station Renovation كاملة مجانا برابط واحد مضغوطة بحجم صغيرميديافاير الاصدار الكاملة وليست النسخة التجريبية في قسم تحميل العاب الكمبيوتر على موقعنا جيمز العرب بأذن الله و التحميل بالاسفل .


متطلبات تشغيل لعبة Train Station Renovation للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows® 7/8/10
المعالج: Intel Core i3-4130 / AMD Phenom II X4
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 560 / AMD R7-260X
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 5 جيجا بايت

متطلبات النظام الموصى بها:
نظام التشغيل: Windows® 10
المعالج: Intel Core i5-7400 / AMD Ryzen 5 1600
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 970 / AMD Radeon RX 580
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 5 جيجا بايت

صور لعبة محاكي تجديد محطات القطار للكمبيوتر

فيديو داخل لعبة تجديد محطة القطار للكمبيوتر

تنزيل لعبة Train Station Renovation للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة تجديد محطة القطار مجانا ,تنزيل لعبة تجديد محطة القطار للكمبيوتر ,تحميل لعبة Train Station Renovation كاملة,تنزيل لعبة Train Station Renovation مضغوطة ,تحميل لعبة Train Station Renovation pc ,تحميل لعبة Train Station Renovation من ميديافاير ,تنزيل لعبة تجديد محطة القطار للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة