تحميل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً -->

السبت، 30 مايو 2020

تحميل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة 2020. تنزيل لعبة زوما الاصلية مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الذكاء في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب خفيفة الكمبيوتر ،حمل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب التركيز والذكاء الجديدة في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
لعبة زوما الاصلية. لعبة زوما القديمة لعبة زوما تحميل لعبة زوما تحميل على الكمبيوتر لعبة زوما الفراشة تحميل لعبة زوما مجانا . لعبه زوما بدون نت. لعبة زوما مجانا كاملة. لعبة زوما مباشر بدون تحميل
تحميل لعبة زوما Zuma الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر

تعتبر لعبة زوما الاصليه Zuma للكمبيوتر والاندرويد من أشهر الالعاب القديمة والجديدة في صنف العاب التركيز والذكاء فاللعبة ممتعة الى حد كبير وتصلح لجميع الأعمار العمرية ولجميع فئات اللاعبين منهم الصغار وحتى الكبار بحيث أن لعبة زوما القديمة والاصلية لها شعبية رهيبة بسبب سهولة لعبها والتحديات التي تعطيك اللعبة فهي تجعلها صعبة على البعض لكن عند حل أي مرحلة تشعر بمتعة رهيبة بالاضافة الى انك تقوي مهاراتك الدماغية والتركيز فهي من العاب الذكاء والتركيز وهذا الصنف من الالعاب قليلة ولن تجد فيها ألعاب مميزة مثل لعبة زوما بدون نت ويمكنك تشغيلها على جميع الانظمة بالكمبيوتر "ويندز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10" فلعبة زوما كلاسيك من الألعاب القليلة الي يمكنك تشغيلها على الكمبيوتر وعلى الموبايل الاندرويد.

تقدم لعبة زوما Zuma مجانية التسلية والترفيه بشكل لامحدود للاعبين في طريقة لعبها والتحديات المقدمة باللعبة حتى في جمع الكرات وربح النقاط فهي تدخلك في عالم مشوق مليئ بالحماس والمتعة وسرعة البديهة ولهذا ينصح غالبا بتجربة ولعب العاب الذكاء فهي تنمي الذكاء للاعبين وتجعلهم أكثر تركيز عكس الالعاب التجارية الفارغة التي تحتوي فقط على الجرافيك بدون طور قصة او مهمات وتحديات صعبة وممتعة تجعلك حقا تستفيد من اللعبة بشكل مباشر او غير مباشر.واللعبة تتوفر أيضا على الاون لاين أي انك تلعب ضد ناس في النت إلا انها ليست ضرورية فيمكنك ان تلعبها لوحدك بدون نت أو الاون لاين لعبة زوما مجانا وبدون تسجيل.


تندرج لعبه زوما الجديدة للكمبيوتر من قسم تحميل ألعاب خفيفة للكمبيوتر برغم من أن اللعبة بسيطة وخفيفة إلا ان المتعة المتضمنة في اللعبة كبير جدا وما يميزها هي تطور المراحل والتحديات المتدرجة في زوما الاصلية وبعض المميزات الرهيبة كنظام المكافئات الرهيب الذي يساعد الجيمرز في التخلص من بعض الكرات بسرعه وبدون حاجة لجمع الكثير من الكرات وضربها ، وبرغم من كل هذه الاضافات والمميزات الا أن لعبة زوما الفراشة تشتغل على الاجهزة الضعيفة وهي من أفضل ألعاب كمبيوتر الخفيفة والكلاسيكية.

💡 » وصف لعبة زوما Zuma مجانية

تشتهر لعبة زوما بإسم لعبة زوما الضفدع وحتى إسم لعبة الضفدع والكرات واتى هذا الاسم بسبب الشخصية الرئيسية والوحيدة التي تظهر في بداية اللعبة وهي من تقذف الكرات بتحكم منك فاللعبة كلها تتمحور حول ذالك الضفدع والكرات الملونة الي يجب ان تضربهم بكرات مثل لونهم لهاذا سمية او أشتهرت في وطننا العربي بلعبة الضفدع والكرات "لعبة زوما الضفدع الاصلية " ومن هنا فلعبة زوما هي عبارة عن ضفدع يقوم بحماية نفسه من هجوم الكرات الملونة من تدمير مكانه وقتله فالمطلوب منه وضع كل كرة في مثل لون الموجودة لكي لا تتراكم الكرات وتفقد السيطرة عليهم استكشف جميع المعابد إذا كنت جيدًا منها فستحصل على مجموعات ضخمة ومكافآت خاصة ستساعدك في طريقك من المراحل باللعبة. ولكن فكر سريعًا واستهدف بذكاء فلعبة زوما أهم عنصر فيها هو التركيز والتمعن وسرعة البديهة، أو ستكون التاريخ في هذا التحدي المليء بالألغاز!

تحميل لعبة زوما القديمه مجانا للكمبيوتر Download Zuma PC
تحميل لعبة زوما الضفدع القديمة تتمثل طريقة اللعب فيها بتحكمك بضفدع صغير مميز في وسط الشاشة الذي يدور على محوره ويقوم هذا الضفدع بالبزق من فمه بكرات ملونة متنوعة كل مرة تتوفر لون من كرة يجب عليك ان تضرب بها نفس اللون الذي يضهر في القائمة الدائرية لكي لا يتراكمو عليك فهذه الكرات ان تراكمو ولم تقم بضربهم وجمع نقاطك ستتسبب في نهايتك وتدميرك من طرف تلك الكرات التي تدور حول الضفدع في طريقها إلى المركز للوصول إلى الجمجمة الذهبية ويتمحور عملك ولعبك في لعبة Zuma التأكد من أن الضفدع يبصق الكرات الصحيحة والكافية لتفجير الكرات التي تهدف الى الوصول الى الجمجمة وتدميرك وخسارتك فيها. فلعبة زوما كاملة للكمبيوتر تتوفر على فكرة بسيطة جدا الي هي ضرب الكرات الملونة بنفس لون الكرات التي تسير في طريقها الى الجمجمة الذهبية وهذه الفكرة هي التي جعلت اللعبة حقا لا تمل منها وتعجب من طرف الكبير قبل الصغير.


⭐ » مميزات لعبة زوما القديمة Zuma

☑ الرسومات  - اللعبة تشعرك بالبهجة والحماس في اللعب رغم انها خفيفة.
 اسلوب اللعب - اللعب في لعبة زوما الأصليه يدور حول طريقة لعبك وتركيزك بالاخص .
 المراحل  - تتوفر لعبة Zuma للكمبيوتر على مجموعة من المراحل والمهمات عليك حلها.
☑ التحديات  - لعبة زوما تعتبرمن بين أهم وأفضل العاب التحديات الممزوجة بالالغاز والذكاء.
 لعبة خفيفة  - تعتبر لعبة زوما القديمه للكمبيوتر لعبة خفيفة ويمكنك تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر.

خلاصة » لعبة زوما Zuma الأصليه كاملة من ميديا فاير هي لعبة تركيز وذكاء في قالب يعطيك تجربة لمهمات ومراحل من الكرات الملونة والممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب التركيز وتشغيل المخ كما ان طابع التحدي والتركيز يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الاستراتيجية والذكاء فيمكنك تحميل لعبة زوما الجديدة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة زوما للكمبيوتر Zuma
قبل تحميل لعبة زوما القديمه مجانا للكمبيوتر Zuma PC فننصحكم بالمطالعة ومراجعة متطلبات تشغيل اللعبة كاملة وهل حاسوبك يتوفر على تلك المتطلبات لكي تشتغل اللعبة بدون مشاكل وبشكل أمن.
8.1 ، 10 ، Windows xp ، 7 ، Vista ، 8
وحدة معالجة مركزية: Intel Core 2 Duo @ 1.8Ghz
HDD: 60 جيجا بايت
ذاكرة الفيديو: 64 ميجا بايت
رام: 128 ميجا بايت
لوحة مفاتيح وماوس

تنزيل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر من ميديا فاير

وسوم: تحميل لعبة زوما 2009 مجانا ,لعبة زوما تحميل ,تحميل لعبة زوما كاملة بدون تثبيت,تنزيل لعبة زوما Zuma مضغوطة ,تحميل لعبة زوما Zuma من ميديافاير.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة