تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير -->

السبت، 25 نوفمبر 2023

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل العاب قديمة خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر هي واحدة من اكثر طلبات اللاعبين وذلك لان العاب الحاسوب الخفيفة تعد الحل الافضل لكل مستخدم ولاعب يعاني من ضعف جهاز الكمبيوتر الشخصي، وذلك لان اغلب العاب الفيديو الحديثة اصبحت تتطلب مواصفات قوية جداً لتشغيلها وهذا هو اساس المشكل لان الكثير من اللاعبين لديهم اجهزة كمبيوتر ضعيفة بسبب ان الحاسوب القوي اصبح مكلف للغاية في مجتمعنا العربي.


تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

سوف نقدم لكم اليوم تحميل العاب مجانا وبسرعة من ميديا فاير للكمبيوتر أفضل تجميعة ألعاب خفيفه مناسبه لجميع أجهزة الكمبيوتر المنزليه واللاب توب لزوارنا الكرام ومحبي ألعاب جيمر العرب، مجموعة الالعاب التي سنقدمها لكم هما ( "لعبة جاتا 3 كاملة  Gta 3 " و "كريزي تاكسي Crazy Taxy" و "لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell" و "شغب في مدارس لندن Bully" و "لعبة ريد أليرت 2 Red Alert 2" و "لعبة بيس 6 - PES 6" و "لعبة توتال اوفيردوس Total Overdose" و " لعبة جاتا فاي سيتي Gta Vice City" )، نتمنى تنال إعجابك الألعاب كما سوف تقضي وقت مشوق في تجربة ولعب هذه الألعاب والتي لا تتطلب مواصفات جهاز كمبيوتر قوي او مواصفات عاليه لكي تعمل .

المزيد عن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير

موضوعنا يتوفر على تشكيلة من الالعاب ذات الحجم الصغير بروابط أمنة بشكل كامل ويمكنكم تحميل هذه تحميل بسرعة على جهاز الكمبيوتر برابط مباشر مجاناً على موقعنا جيمز العرب لتحميل ألعاب الكمبيوتر وأندرويد مجانا،
من هنا سنبدأ بسرد لكم تجميعة ألعاب خفيفه مجانا للكمبيوتر كاملة برابط ميديا فاير وتحميل العاب قديمة خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير وهم:
- تحميل لعبة كريزي للكمبيوتر مجانا:
تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi مجانا
نقدم لكم اليوم اليوم لعبة من اشهر وامتع الالعاب التى نحبها جميعا لعبة Crazy Taxi او كما يسمونا التاكسى المجنون وهى لعبة رائعة ولها جماهيرية وشعبية كبيرة لبساطة لعبها وتعد من العاب القيادة الرائدة والتى تعد كنز من وحدات العاب سيجا وتم ايضا اتاحتها على الهواتف لاول مرة. لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi من اشهر العاب القيادة فى عالم العاب الفيديو واكثرهم شهرة وقد تم اطلاقها لاول مرة من قبل شركة سيجا وتم تطويرها لاحقا من خلال Hitmaker حيث ظهر اول جيل من اللعبة عام 1999 وبالطبع حصلت على نجاح كبير جدا فى جميع انحاء العالم وتعد هذه اللعبة الاكثر مبيعا فى الولايات المتحدة الامريكية مما ادى هذا النجاح الى طرح العديد من النسخ الاخرى..
- تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة PES 6 للكمبيوتر مجانا
لعبة بيس 6 للكمبيوتر من أشهر العاب كرة القدم في العالم ومن بين اقدم إصدارات سلسلة العاب بيس لشركة كونامي بحيث لقت اقبالا رهيبا في جميع انحاء العالم بسبب بساطتها و خفة اللعبة وحتى سهولة لعبها لا من اعمار الكبيرة و الصغيرة لا فرق الكل يحبها ويلعبها، ورغم من قدم الاصدار حيث أنه تم اصدارة فى أول مره بالضبط فى 27 أكتوبر 2006 فى اوربا وبعدها فى 3 نوفمبر 2006 فى استراليا ومن ثم فى 6 فبراير 2007 وبعده الى جميع أنحاء العالم،


- تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير:
تحميل لعبة Gta Vice City من الألعاب القديمة والخفيفة على الكمبيوتر وهي لعبة عالم مفتوح تقوم اهم احداثه عن سرقات وإنجاز مهمات لكي تكسب المال ويمكنك أيضا سرقة السيارات والشاحنات وحتى الدراجات والسفن وهي مقتبسة من لعبة جاتا 5 الجديدة.
تقع أحداث لعبة جاتا فاي ستي في مدينة فايس سيتي الخيالية، والتي مبنية بقوة على مدينة ميامي في فلوريدا. منظر اللعبة خصوصاً الملابس والسيارات (وأحياناً الطابع الساخر) يعكس فترة الثمانينات. أستعارت اللعبة العديد من الأساليب من أفلام مشهورة الوجه ذو الندبة و Carlito's Way و Blow ومسلسل الثمانينات المشهور "ميامي فايس" Miami Vice.
- تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير:
تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر مجانا
لعبة جاتا 3 والمعروفة أيضاً جراند ثفت أوتو 3 من أشهر الالعاب في العالم من ناحية العالم المفتوح وحرية اللعب وحتى من القتال والاكشن ان كنت من محبي ألعاب المهمات والعالم المفتوح و التي تجرب فيها أشياء غير اعتيادية ف لعبة جاتا 3 هي الانسب لا من ناحية الاكشن ولا من ناحية المهمات والاثارة. تم إنتاج لعبة gta 3 من خلال شركة روكستار جيمز في 2001م، أول نسخة من اللعبة داعمة للتشغيل على منصة Xbox , PlayStation 2 والنسخه الثانيه لتشغيلها علي أجهزة الكمبيوتر الشخصي ويندوز و iOS وهواتف اندرويد.
- تحميل لعبة ريد اليرت Red Alert 2 للكمبيوتر :
تنزيل لعبة Red Alert 2 ريد اليرت 2 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير
تعتبر لعبة ريد أليرت Red Alert 2 من بين أقوى الالعاب الاستراتيجية الحربية تم إصدار نسختين واحدة على منصة البلاي ستايشن والثانية على الكمبيوتر نظام الوندوز كما تم إصدار هذه النسخة عام 2000 في شهر 10 بالضبط وهي الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب ريد أليرت Red Alert والمتخصصة في ألعاب الاستراتيجية الحربية يمكنك لعب بالنظام الفردي هذا النظام الذي تقوم فيه بالعب في مواجهة الكمبيوتر أو لعب قصة اللعبة، كما أنها تدعم نظام اللعب الثنائي هذا النظام الذي تستطيع أن تقاتل فيه أصدقائك أو أشخاص مثلك من خلال الشبكة المحلية أو شبكة الإنترنت.
- تحميل لعبة Bully شغب في مدارس لندن :
تحميل لعبة شغب في مدارس لندن Bully
تعتبر لعبة bully والمشهورة سابقا بإسم لعبة شغب في مدارس لندن من أجمل العاب القديمة من تصنيف الأكشن والقتال و المغامرات بحيث أن اللعبة تدور حول شخصية طفل أو مراهق في سن 13 وهو مشاغب في مدرسته ومع أصدقائه ويقوم بأشياء غريبة وعليه ان يجتاز جميع المهمات بأي شكل كان لاتهمه المبادء والاخلاق فيمكنه ان يعمل ما يشاء بدون اي رقابة وهنا تكمن حلاوة اللعبة لانها تدمج ما بين الاكشن والكوميديا لهذا السبب إشتهرت سابقا.
- تحميل لعبة Total Overdose مجانا للكمبيوتر :
لعبة الخارج عن القانون لعبه القتال والاكشن الرائعه امتع العاب الاكشن و قتال الشوارع وللجيل القديم الاكشن منها السرقة و القتل و التهريب و سباق السيارات الخطير كما تعتبر لعبة شبيهة ب gta من جميع النواحي لكن بستايل مغاير، اللعبة من ناحية المهمات تشبه جي تي ايه اي انك تذهب الى مكان مخصص لتتلقة مهمتك القادمة لكن الشركة قد وفرت عليك العناء للذهاب الى المكان المحدد بخيث وضعت لك زر سليكت وضغط زر الدائرة لاختيار مهمتك الرئيسية القادمة.. بعد انهائها يتوجب عليك ايضا انهاء مهمة واحدة جانبية لظهور مهمة رئيسية جديدة .. لكني لا اعلم كم مهمة رئيسة توجد .. لكني اعتقد ان مهمات كثيرة توجد في اللعبة. وطبعا عند انتهاء كل مهمة توجد جوائز تهدى اليك مثلا سلاح .. او نقاط اوشيء من هذا القبيل .
- تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر
لعبة ازاي تخنق جارك من بين أشهر ألعاب الاكشن الكوميدي والتي لقت إقبال رهيب و تحميلات كبيرة شهريا لانها من الالعاب الممتعة والشيقة كما انها تعد من الالعاب الترفيهية الفكاهية والممتعة والتي حققت إقبال رهيب في مجال الالعاب وخصوصا للصغار السن بحيث تمزج ما بين نوعين من الالعاب المميزة وهي الاكشن و الفكاهة وهذا ما جعل اللعبة تنتشر بشكل كبير ما بين اللاعبين الاجانب والعرب. كما أن لعبة ازاي تخنق جارك لعبة بسيطة وممتعة والاهم انها شيقة وتعتبر من الالعاب القديمة نوعا ما ومحبوبة كثيرا بحيث انها تناسب جميع الاعمار وجميع الفئات والاهم أنها تقدم التسلية والفكاهة بشكل جميل وممتع
تحميل لعبة باتلفيلد 2 للكمبيوتر:
باتلفيلد 2 هي لعبة فيديو تعتبر من أشهر ألعاب الحرب والأكشن على مستوى العالم. تم تطويرها بواسطة شركة إلكترونيك آرتس وصدرت لأول مرة في عام 2011. تتميز اللعبة بأسلوب لعب مشوق وواقعي يأخذ اللاعبين في رحلة إلى مختلف المعارك الحربية بجميع أنحاء العالم. يتميز الجزء الثاني من اللعبة بتحسينات عديدة في الرسومات والأصوات والتفاصيل، وتضم أوضاع لعب متعددة ستسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة اللعب الجماعي الرائعة. إن باتلفيلد 2 هي لعبة تضمن لك ساعات من المتعة والإثارة في عالم الحروب الافتراضية.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

في موضوعنا اليوم لقد نزلنا لكم تجميعة ألعاب خفيفه مناسبه لجميع أجهزة الكمبيوتر المنزليه واللاب توب كلها على ميديا فاير Mediafire وأمنة بشكل كامل ولهذا لتحميل المزيد من ألعاب الكمبيوتر نقترح عليكم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 20 لعبة خفيفة للتحميل من تصنيف تحميل ألعاب كمبيوتر خفيفه.

تعد العاب الخفيفة للكمبيوتر خيارًا جيدا لمحبي الألعاب الذين يفضلون التركيز على اللعب والتسلية بشكل سريع وسهل. تتميز هذه الألعاب بالحجم الصغير وأقل متطلبات النظام، مما يعني أنها يمكن تشغيلها بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات البسيطة.

تتراوح أنواع الألعاب الخفيفة من الألعاب اللغز المنطقية إلى الألعاب الرياضية الممتعة وألعاب المغامرات البسيطة، اذا كنت تبحث عن تجربة لعبة سهلة ومسلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن الألعاب الخفيفة هي الافضل لك.
شارك الموضوع :

هناك 11 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة