تحميل لعبة شغب المدارس Bad Guys at School للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 7 يوليو 2020

تحميل لعبة شغب المدارس Bad Guys at School للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة شغب المدارس مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القنص في الحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Bad Guys at School كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الاكشن والشغب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة شغب المدارس Bad Guys at School

تحميل لعبة Bad Guys at School. وهي لعبة أكشن ومغامرات في المدرسة بحيث تعيش حياة المشاغبين والاشخاص السيئين في مدرستك فاللعبة تعتبر من بين أشهر العاب شغب المدارس للكمبيوتر ورغم صدورها في 15 Jun, 2020 لكن اللعبة إشتهرت بشكل كبير وبدأت المبيعات والتحميلات تنهار على الشركة المطورة "Forceight" ، فقد إندهشو من الاقبال الكبير على لعبة شغب المدارس ومنها بدأت الشركة تطور من اللعبة وتعمل تحديثات وإضافات جعلت اللعبة افضل بكثير من وقت صدورها.

بخصوص العاب الكمبيوتر الترفيهية فهي قليلة نوعا ما لان في الغالب ما تكون الالعاب التي تعطي الاهمية الكبرى للاكشن او القصة بجدية كبيرة فبعد لعبة شغب في مدارس لندن لم نرى العاب فكاهية ترفيهية تخصص للمدارس والدراسة وهذا ما فعلته شركة Forceight فركزت على هذه النقطة وإشتغلت عليها ونجحت بالفعل فاللعبة في شهور قليلة نالت اقبال كبير جدا لا من الاطفال وحتى المراهقين والبالغين لان اللعبة ترفيهية كوميدية تدمج بينهم وبين الاكشن والمغامرات في المدرسة كطالب مشاغب وهذا ما يجعل لعبة Bad Guys at School محبوبة عند اللاعبين والاطفال فعي تعطيك جرعة من الشغب والكوميديا الي تجعلك دائما تبتسم ولا تمل منها.
تحميل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير مجانا
في لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر يمكنك عيش تجربة كطالب مشاغب وعصبي فاللعبة تعطيك الحرية المطلقة في عمل أعمال شغب في المدرسين وحتى زملائك الطلاب فانت كل همك هو إشعال الشغب ومواصلة جنونك بدون توقف فستجد المدرسين يلاحقونك وقد تعاقب لهذا قم بإخراج الشغب الي بداخلك وجنن كل من حولك لكي لا يقربو من ناحية حتى لا يتأذون منك وهنا فكرة اللعبة، وهذه النقطة مقتبسة من اللعبة القديمة والكلاسيكية لعبة Bully والمشهورة عندنا نحن العرب بلعبة شغب في مدارس لندن لان هذه اللعبة كانت السباقة لفكرة الشغب بالمدرسة والمهمات الاخرى المتعلقة بالشغب وقد كانت مشهورة بشكل كبير جدا ومحبوبة للكل.

💡 » قصة لعبة شغب المدارس Bad Guys at School

تدور أحداث اللعبة على طالب في مدرسة يثير الشغب في جميع الفصور ولا يترك أحد لا من الطلاب وحتى المدرسين فهو لايهدأ له بال الا وهو يثير الشغب والمشاكل في المدرسة، وانت ستلعب أو ستعيش دور هذا الطالب وعليك إتمام كل المهمات التي تعطيها لك اللعبة وفكرتها الاساسية هي الشغب داخل المدرسة مكنك اللعب كطلاب وتمرد على النظام المدرسي ، أو تقرر أن تصبح مدرسًا يجب أن يحافظ على النظام على الرغم من العنف والوحشية في المدرسة. العب في وضع اللعب المتعدد أو اللاعب الفردي وأكمل المهام لكسب السمعة والمال لتصبح "Bad Guy".في وضع اللعب المتعدد الاون لاين ، العب كمدرسين أو طلاب. يجب أن يحصل كل فريق على أعلى الدرجات في نهاية اللعبة.

⭐ » مميزات لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر

☑ الرسومات - لعبة شغب المدارس تتوفر على جرافيك ورسومات جميلة ومميزة للغاية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل في الفصل و ضرب الطلاب والمدرسين في اجواء ملحمية وكوميدية .
 القصة - قصة اللعبه بالرغم من انها ليست جديدة لكنها مليئة بالتحديات والشغب والمهمات الممتعة والترفيهية.
☑ الشغب - ما يثير الضحك هو إعتماد فكرة اللعبة الاساسية على الشغب وضرب الاخرين وإشعال المشاكل في المدرسة.
 البقاء والنجاة - العنصر المهم باللعبه عي استغلال عنصر البقاء بشكل اساسي.

خلاصة » لعبة Bad Guys at School كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن شغب ومغامرات في قالب يعطيك تجربة لمهمات مضحكة وممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح لجميع الاعمار وليس للاطفال فقط لانها من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والاكشن كما ان طابع التحدي والشغب يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الشغب في المدرسة فيمكنك تحميل لعبة لعبة شغب المدارس للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Bad Guys at School على الكمبيوتر
 قبل الشروع في تحميل وتنصيب لعبة Bad Guys at School للكمببوتر مضغوطة فضروري أن تقوم بتفقد متطلبات تشغيل اللعبة وهل جهازك يوافق كل المتطلبات لكي تشتغل اللعبة لديكم بدون مشاكل لأننا دائما نوفر لكم ألعاب شغالة وأمنة.
..
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: انتل كور i5
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960
تخزين: مساحة متوفرة 4 جيجا بايت

 فيديو شرح تحميل وتثبيت اللعبة 

تنزيل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Bad Guys at School مجانا ,تحميل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Bad Guys at School كاملة,تنزيل لعبة Bad Guys at School مضغوطة ,تحميل لعبة Bad Guys at School من ميديافاير ,تحميل لعبة شغب المدارس للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 96 تعليقًا:

  1. لعبة جميل

    ردحذف
  2. الردود
    1. لو سمحتي تعرفي ازاي انزل العبة انا بحب العبة جدا اتمنا الرد في اسرع وقت

      حذف
  3. العب روعة وحلو بقد وتستحق 10نجوم

    ردحذف
  4. تشتغل علي رامة 2 جيجا

    ردحذف
  5. واو
    احلى لعبة بالعالم

    ردحذف
  6. لعبة رائعة جدا شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  7. رررررررررررررررررررررررررراااااااائعة

    ردحذف
  8. اللعبة ثقيلة في التحميل

    ردحذف
  9. كتيير ثقيلة بالتحميل بس كتيير حلوة وممتعة

    ردحذف
  10. شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. واو احللى لعبة فى العالم

    ردحذف
  12. اللعبة جميللللللللللللللللللللللللللللللللللللة

    ردحذف
  13. كيف انزلها على الكمبيوتر

    ردحذف
  14. شكرا جيمز العرب شكراااااااااااا من كل قلبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  15. شكراااااااااا لعبة ناجحت

    ردحذف
  16. هاي ممكن تحطوا لعبة Roblox

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة