تحميل لعبة باتلفيلد Battlefield 4 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 20 يوليو 2020

تحميل لعبة باتلفيلد Battlefield 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة باتلفيلد 4 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب القنص في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب التصويب في الحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Battlefield 4 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الحروب والمعارك في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Battlefield 4 باتلفيلد 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Battlefield 4

تحميل لعبة باتلفيلد 4. ساحة المعركة وهي الجزء الرابع والجديد من سلسلة باتلفيد المشهورة، إحدى اقوى ألعاب الحرب والتصويب في المعارك المحاكية للواقع. وتعتبر سلسلة Battlefield إحدى أقوى منافسي لعبة كول اوف ديوتي التي تندرج ضمن نفس التصنيف الي هو: لعبة حرب وتصويب منظور الشخص الأول، وبعد النجاح الكبير الي لقته الاصدار السابق لباتلفيلد "Battlefield 3" قررت الشركة المطورة بإستكمال مشوار السلسلة العظيمة بتنزيل الاصدار الجديد تكملتا لما سبق في النسخة السابقة مع تغير كبير في الجرافيك ومحرك اللعبة وحتى الاضافات والادوات العسكرية والاسلحة المتنوعة ، كان الاصدار الرسمي للعبة بتاريخ 29 أكتوبر 2013  من نشر شركة إلكترونيك ومن تطوير شركة ديجيتال إلوجينز سي إي، وبعد نزول اللعبة كان الاقبال عليها جيد وقد نالت اعجاب محبي سلسلة باتلفيد رغم بعض الاخطاء لكن تم معالجتها وتصحيحها في التحديثات وقد لقيت اللعبة ردود فعل إيجابية من طرف النقاد واللاعبين بعد تخوف كبير من طرف الشركة لان النسخة السابقة كانت جد ناجحة.

 تنزيل لعبة باتلفيلد Battlefield 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تعتبر لعبة باتلفيلد 4 من بين أنجح أجزاء سلسلة باتلفيلد فبرغم من صدور نسخ وإصدارات جديدة للعبة Battlefield الا ان هذا الاصدار لا يزال له محبين فقد حققت لعبة باتلفيلد 4 اكثر من 15 مليون نسخة مبيعا وهي من بين اكثر 4 نسخ في السلسلة وهذا يوضح مدى تميز ومتعة اللعبة ، وجاء هذا الاصدار بإضافات مميزة ورهيبة مثل خاصية القائد او الكوماندر وهذه الخاصية تعطي شخص واحد من الفريق ياخذ دور القائد مما يجعل الحرب اكثر واقعية ومحاكاة للحقيقة وتعطي متعة ودقة في التكتيك والقائد يقدر من خلال أدوات عسكرية كثيرة يساعد بها فريقه في خلال المعركة الخاصية هذي ممتازة خصوصا ادارة المعركة وشن هجومات إستراتيجية ودقيقة تمكن الفريق من التقدم على خصمه وهذا ما جعل اللعبة تتفوق على العاب الحرب الاخرى.

لعبة باتلفيلد 4 للكمبيوتر كاملة، أقوى ألعاب الحرب والتصويب من ميديا فاير

تعتبر لعبة Battlefield 4 احدى أمتع وأفضل العاب الحرب الحقيقية والتي تعيش فيها حرب عسكرية بين طرفين متنازعين مثل الواقع فهي تعطيك فرصة عيش الحرب ومتعة القنص والتصويب عند إحترافك للأسلحة العسكرية المتنوعة، فجاءت باتلفيلد بمجموعة من الاسلحة القوية المختلفة منها اسلحة قنص ورشاشات وأسلحة مدفعية وحتى قنابل ومضاضات الطائرات والدبابات مما يجعل الحرب أكثر واقعية ، بسبب الاضافات العسكرية المميزة والتي تعطي نكهة ومتعة خاصة عند خوض المعارك وهذه النقاط تتميز بيها باتلفيد عن سلسلة كول أوف ديوتي : نداء الحرب ، ولهذا السبب لازالت باتلفيلد تتفوق على منافستها call of duty من حيث المعدات العسكرية الضخمة والواقعية في الحرب وحتى الجرافيك فقد تحسن بشكل كبير في هذا الجزء مما يجعله أكثر متعة.

💡 » قصة لعبة باتلفيلد 4 كاملة

تدور أحداث اللعبة في عام 2020 حيث تقوم حرب بين دولة روسيا والولايات المتحدة الامريكية فتقف دولة الصين بجانب روسيا في حربها ضد أمريكا لكن تحدث بعض الأمور الغريبة والغير المعروفة  في الصين تغير مجرى احداث القصة تؤدي لاضطرابات تدفع اسطولي روسيا والولايات المتحدة للمرابطة أمام السواحل الصينية ومن هذه النقطة تبدأ القصة في حرب ضخمة وممتعة.


⭐ » مميزات لعبة Battlefield 4

☑ الرسومات - كعادة باتلفيلد، فالرسومات و مؤثرات الجرافكس مميزة جدا وأكثر واقعية ومطورة عن الاصدار السابق.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الدفاع و شن هجوم ومواجهات مباشرة في اجواء الحروب الممتعة والحماسية .
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة كلعبة حرب وتصويب.
☑ الأسلحة - تتوفر اللعبة على مجموعة كبيرة من الاسلحة العسكرية المتنوعة .
 الاستراتيجية  - العنصر المهم في اللعبه هي الاستراتيجية والقيادة المحكمة في الحرب هي العامل الكبير للفوز على العدو.

خلاصة » لعبة Battlefield 4 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وتصويب في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القنص والقتال فيمكنك تحميل لعبة باتلفيلد 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر بحجم صغير مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر
قبل أن تبدأ في تحميل لعبة Battlefield 4 تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 /8 /10 / 64-bit
المعالج (AMD): Athlon X2 2.8 GHz
المعالج (انتل): Core 2 Duo 2.4 GHz
الذاكرة: 4 جيجابايت
القرص الصلب: 30 جيجابايت
كرت الشاشة (AMD): AMD Radeon HD 3870
بطاقة الجرافيكس (NVIDIA): Nvidia GeForce 8800 GT
ذاكرة الرسومات: 512 ميجابايت
..
متطلبات النظام المستحسنة:
نظام التشغيل: Windows 7 /8 /10 / 64-bit
المعالج (AMD): معالج سداسي النواة
المعالج (انتل): معالج رباعي النواة
الذاكرة: 8 جيجابايت
القرص الصلب: 30 جيجابايت
كرت الشاشة (AMD): AMD Radeon HD 7870
بطاقة الجرافيكس (نفيديا): NVIDIA GeForce GTX 660
ذاكرة الجرافيكس: 3 جيجا بايت

طريقة تنصيب لعبة باتلفيلد Battlefield 4 للكمبيوتر
اولا في مرحلة تحميل اللعبة حمل جميع الاجزاء الاربعة المرفقة في التحميل وعند اكتمال تنزيلهم قم بعمل اختيار الكل وإضغط على استخراج الملفات ضروري تضليل الاجزاء الاربعة قبل عمل إستخراج الملفات ستجد نتج مجلد تحت اسم Battlefield_4 ادخل له وستجد ملفات كثيرة ابحث على ملف المسؤول على تنصيب اللعبة تحت اسم Setup_Install_Game.exe قم بفتح الملف واختر اللغة الانجليزية وبقية كلها next + next وستجد بعد التنصيب ايقونة اللعبة في سطح المكتب اضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع.

تنزيل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة مقسمة الى 4 أجزاء ، من ميديا فاير
🔗 | الجزء 1 |


وسوم: تحميل لعبة Battlefield 4 مجانا ,تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة باتلفيلد Battlefield 4 كاملة,تنزيل لعبة باتلفيلد Battlefield 4 مضغوطة ,تحميل لعبة باتلفيلد 4 من ميديافاير ,تحميل لعبة باتلفيلد 4 برابط واحد ,تنزيل باتلفيلد 4 مجانا برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة