تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 22 يوليو 2020

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty:Black Ops 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الحرب والزومبي في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب التصويب في الحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 2 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم المعارك والحروب بالاضافة الى قتال الزومبي في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2. هي لعبة حرب قتال و زومبي تجمع بين الحروب والمعارك و قتال الزومبي في نظام خرائط وعوالم متغيرة، صدرت اللعبة يوم 13 نوفمبر 2012 وهي من نشر وتطوير شركة أكتيفجن التي تقف وراء سلسلة كول اوف ديوتي بجميع أجزائها وهذا ما أعطى لسلسلة بريق وحماس في تكملة مشوار هذه اللعبة العظيمة والتي لازالت حاليا تعتبر من بين أمتع العاب الحرب والقتال العسكري مع الاضافة الرهيبة التي عملت عليها اكتيفجن وهي نمط الزومبي والذي جعل لسلسلة كود نكهة خاصة به لن تجده في لعبة حرب أخرى مما يعطي حرية كبيرة للاعبين في إختيار اللعب والنمط الي يناسبه قتال وحرب أم النجاة من الزومبي عبر جمع النقاط والفوز بأسلحة وتطويرها. 

تعتبر لعبة كود بلاك أوبس 2 هي أول لعبة في سلسلة كول أوف ديوتي تتضمن فكرة الحرب في المستقبل بالاسلحة والمعدات العسكرية المتطورة حسب الزمان، وكانت سلسلة كول أوف ديوتي من بين الالعاب التي أتقنت هذه الفكرة وهي الحرب في المستقبل بالرغم من تبنيها من أكثر من لعبة لكن لم يكونو بالمستوى المطلوب عكس لعبه كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2 كاملة وهذا ما جعل محبين سلسلة كود تتحمس بشكل اكبر من أول ، لان الشركة المطورة قامت بعمل جبار في لعبة كود بلاك اوبس 2 ،برغم من أن الجزء السابق كان ممتاز وفي المستوى المطلوب لكن فكرة تغير القصة وجعلها تحدث في المستقبل جعلت اللعبة ممتعه أكثر.

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2 زومبي للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

لقيت سلسلة كول اوف ديوتي شهرة واسعة النظير بسبب الاجزاء القديمة الممتعة التي كانت لها محبين وعاشقين ، فلعبة كود تعتبر من بين أقدم وأمتع ألعاب الحرب والتصويب من منظور الشخص الاول ، ومنها اللعبة حطمت كل الارقام القياسية في المبيعات والتحميل وأصبحت لها سيط وشأن عظيم في تصنيف ألعاب الحرب والقتال و الزومبي ، فقامت الشركة المطورة للعبة بعمل بعض التغيرات والاضافات التي جعلت للسلسلة روح وحماس جديد كل هذا بسبب شركة أكتيفيجن التي كانت السباقة لتغير فكرة العاب الاكشن والحرب والقتال التي أصبحنا نرى كل الالعاب تتشابه بسبب نفس الفكرة ونفس طريقة اللعب وهذا ما أعطى لسلسلة كود وخصوصا بلاك أوبس 2 بريق ولمعان لكل محبي هذه السلسلة المميزة جمعت لعبة بلاك أوبس-2 أكثر من 500 مليون دولار. متفوقة بذلك على إصدار كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 التي صدرت في 2011 لتصبح وبشكل رسمي أضخم أنطلاق لمنتج ترفيه على الأطلاق.

💡 » الزومبي في لعبة Call of Duty Black Ops 2 

كانت بداية كول اوف ديوتي يتضمن طور الزومبي حتى تم توقفه في إصدار لعبه كود 8 وقد عاد هذا الطور الرائع لسلسلة كول اوف ديوتي في هذا الاصدار لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2 وهو الرجوع الرسمي للطور في بلاك اوبس 2 بشكل رسمي مما أعطى لكل متتبعي ومحبي كود الحماس والاثارة للعودة للعبة بعد ما تم إرجاع الطور المحبوب لدى اللاعبين الي هو نمط الزومبي.يمكن للاعب أو الجيمر في طور الزومبي أن يلعب مع 8 اشخاص اخرين في نفس الوقت ولن يجدو أي مشكل لان الخرائط كبيرة عكس كود 7.بالاضافة الى ان محرك طور الزومبي في كود 9 يختلف كليا عن محرك طور اون لاين العادي في كود 9.
اما بخصوص الخرائط والمابات في لعبة كود بلاك اوبس 2 للكمبيوتر هم كتالي:
خريطة قرين ران(Green Run)‏. خريطة نوكيتاون زومبي(Nuketown Zombies)‏. خريطة داي رايس(Die Rise)‏
خريطة موب اوف ذي ديد(Mob of the Dead)‏. خريطة بريد(buried)‏ خريطة اورجنز(origins)‏ .


⭐ » مميزات لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2 - زومبي

☑ الرسومات - تتميز لعبة كود بلاك اوبس 2 برسومات و مؤثرات جرافكس مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة بالاسلحة الحربية في اجواء حماسية.
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة كأول نسخة تقع أحداث الحرب في المستقبل.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة في الحروب والمعارك الحقيقية.
 الأسلحة - تم إضافة في هذا الجزء أسلحة متطورة جدا تتماشى مع زمن الحرب الي يقع في المستقبل البعيد.

خلاصة » لعبة Call of Duty Black Ops 2 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وقنص في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القنص والقتال فيمكنك تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر
قبل أن تبدأ في تحميل لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس Call Of Duty Black Ops 2 تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/10
المعالج: Intel Core2 Duo T7800 @ 2.60GHz / AMD Phenom II X3 705e
بطاقة الفيديو: GeForce 8800 GT / Radeon HD 3870 X2
RAM الرام: 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 16 Gb Free
Directx: DirectX 10
..
الحد الأقصى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7/8/10
المعالج: Intel Core i5 @ 2.4 GHz / AMD Phenom II X4 @ 2.6 GHz
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 480 / Radeon HD 5970
RAM الرام: 4 GB RAM
مساحة القرص الصلب 16 Gb Free
Directx: 10

تنزيل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر مجانا

ملحوضة : حمل اللعبة كاملة مقسمة لـ 3 أجزاء من ميديا فاير


وسوم: تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 زومبي ,تحميل لعبة كود بلاك اوبس 2 للكمبيوتر ,تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 كاملة,تنزيل لعبة Call of Duty Black Ops 2 مضغوطة ,تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 2 زومبي برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة