تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير Urban FreeStyle Soccer -->

الخميس، 27 أغسطس 2020

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير Urban FreeStyle Soccer

تحميل لعبة Urban FreeStyle Soccer للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة كرة الشوارع مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب كرة القدم في الشارع الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة كرة الشوارع كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات كرة القدم بالشوارع في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة كرة الشوارع Urban FreeStyle Soccer للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة كرة الشوارع Urban FreeStyle Soccer

تحميل لعبة كرة الشوارع، سابقا كانت العاب الفيديو لها قيمة كبيرة رغم من بساطة الالعاب إلا انها كانت جد ممتعة وكنا نلعب طوال اليوم فيها بدون ملل او ضجر من اللعبة عكس وقتنا الحالي اصبحت الالعاب تتساقط كأوراق الشجر في الخريف وكثرت الالعاب بحيث سنويا يتم اصدار اكثر من ستين لعبة تصدر منها الكاملة والبيتا وبرغم من غزارة انتاج الالعاب وتوفرها مجانا مكركة لكن لن تجد فيها نفس متعة الالعاب القديمة مثل سوبر ماريو و تيكن و سونيك وكراش و كرة الشوارع ، كلها العاب كانت جد ممتعة ونلعبها مع اصدقائنا يوميا بدون ان نمل منها رغم التكرار ، عكس الالعاب الحديثة نحمل عشر العاب ولا نلعب الا واحدة ونادرا وممكن ان تمل بسرعه بسبب ان الالعاب اصبحت تجارية ومحتواها لغرض تجاري والربح من المبيعات والاضافات مثل dlcs واشياء اخرى.

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير

تعتبر لعبة Urban FreeStyle Soccer او الاسم الاكثر شهرة وهو كرة الشوارع من بين اكثر الالعاب شهرة قديما بحيث اللعبة كانت لها شهرة كبيرة بسبب ما تقدمه اللعبة من متعة وترفيه ومحتوى جميل ومشوق يجعلك تستمتع عند لعبها اما لوحدك او مع اصدقائك ، كما تعتبر من بين افضل العاب الكمبيوتر ولكل محبي العاب الكمبيوتر الخفيفة و يمكنك تحميلها وإذا كنت محبي ألعاب كرة القدم وخصوصا مهارات وحركات كرة القدم بالشارع، لازالت اللعبة تكتسب شعبية كبيرة جدا بسبب المتعة والاثارة التي كانت تقدمه لنا عند اللعب وخصوصا عند تنفيد الحركات والمهارات ضد خصومك وهذا ما يميز اللعبة.

💡 » معلومات عن لعبة Urban FreeStyle Soccer

ما يميز لعبة كرة الشوارع عن باقي الالعاب هو انها لعبة تصنف من الالعاب الخفيفة والقديمة بحيث يمكن ان تشغل اللعبة على اي جهاز كمبيوتر مهما كان منها الاجهزة المتوسطة وحتى الضعيفة على انظمة الويندوز بدون اي مشاكل وبسلاسة تامة ، مما يجعل للعبة قيمة كبيرة عندنا في مجتمعنا العربي لاننا اقل دخل ولا نتوفر على اجهزة كمبيوتر قوية جدا لتحميل وتشغيل الالعاب الحديثة والقوية ، وهنا يأتي دور العاب الكمبيوتر الخفيفة التي قد تقدم لك العاب ممتعة ومميزة ويمكنك تشغيلها بدون الحاجة لشراء جهاز كمبيوتر او حاسوب قوي وقد تكلما سابقا في مقال بموقعنا عن الالعاب الخفيفة والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة يمكنك مراجعة المقال : تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير وحتى هذا المقال : تحميل العاب الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ، فقد وفرنا لكم العاب كثيرة للكمبيوتر خفيفة برابط سريع من ميديا فاير ننصحكم بتحميلها والاستمتاع بها كما ننصحكم بتنزيل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير من على موقعنا جيمز العرب المختص في تنزيل اقوى وافضل العاب الكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل.


⭐ » مميزات لعبة كرة الشوارع على الكمبيوتر

تتمتع لعبة كرة الشوارع بمميزات وخصائص كثيرة ورائع عكس باقي العاب القديمة في الكمبيوتر كما تعتبر اللعبه واحدة من أهم وأفضل الألعاب الخفيفة والاصلية لكرة القدم في الشوارع ، أهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة:
☑ الرسومات - كلعبة قديمة نزلت سابقا رسوماتها جيدة ومقبولة للغاية حتى الجرافيك مازال جيد لحد يومنا هذا.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الدفاع المستميت و تسجيل الاهداف لحركات ومهارات الشارع في اجواء ملحمية .
 القصة - قصة اللعبه ليست جديدة لكنها مليئة بالتحديات والمهمات الممتعة والضروري انجازها.
☑ المهارات والحركات - ما يميز لعبة كرة الشوارع عن باقي العاب الرياضية هي توفرها على حركات ومهارات مميزة يمكنك تنفيدها ضد الخصوم لاختراق دفاعهم والتسجيل عليهم بسهولة.
 المتعه - العنصر المهم باللعبه عي استغلال إستغلال مهارات كرة قدم الشوارع فعند تنفيدها تحس بالمتعة والحماس اكثر من اي شيء.

خلاصة » لعبة Urban FreeStyle Soccer كاملة من ميديا فاير هي لعبة رياضة كرة القدم بالشارع في قالب يعطيك تجربة لمهارات وحركات ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب كرة القدم كما ان طابع التحدي والاثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الكلاسيكية والقديمة فيمكنك تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب الكمبيوتر مجانا بروابط أمنة سريعة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Urban FreeStyle Soccer للكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل لعبة كرة الشوارع كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows7 أو Windows8. .
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200) 
ذاكرة الرام: ذاكرة نظام 2 جيجا بايت
مساحة القرص الثابت: مساحة خالية على القرص تبلغ 1 جيجا بايت
بطاقة فيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX® 10.0 بذاكرة 256 ميجا بايت (NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon ™ HD 3870)
صوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 10.0 أو DirectX® 11.0

طريقة تنصيب لعبة كرة الشوارع Urban FreeStyle Soccer
بمجرد اكتمال تحميل اللعبة عليك فك الضغط للملف باستعمال برنامج وينرار المهم عند استخراج الملفات ببرنامج Winrar ستجد مجلد تدخل له وستلاحض ملفات كثيرة بالمجلد في الاول لازم ان نسجل بالرجستري كيف ؟ بالضغط على ملف : RegSetup سنبثق لك نافدة صغيرة اضغط على كلمة OK وتم التسجيل بنجاح ، بعدها لتشغيل اللعبة نضغط على ملف PlayUFS.exe ستفتح لك اللعبة ومبروك عليك اللعبة استمتع.

تنزيل لعبة Urban FreeStyle Soccer للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة كرة الشوارع مجانا ,تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Urban FreeStyle Soccer كاملة,تنزيل لعبة كرة الشوارع مضغوطة ,تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديافاير ,تحميل لعبة كرة الشوارع القديمة ,تحميل لعبة Urban FreeStyle Soccer مجانا.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة