تحميل افضل 10 ألعاب للكمبيوتر أون لاين 2024 -->

السبت، 23 أكتوبر 2021

تحميل افضل 10 ألعاب للكمبيوتر أون لاين 2024

 تحميل افضل 10 ألعاب أون لاين 2024 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2024 Top 10 Online Games. نقدم لكم قائمة أقوى ألعاب الكمبيوتر أون لاين كاملة برابط واحد مباشر فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل العاب الكمبيوتر اون لاين ستتمكن من إكتشاف أفضل عشر العاب اون لاين للكمبيوتر مع جميع تفاصيلها. في هذا المقال سيتم سرد قائمة أقوى 10 ألعاب أون لاين متعددة اللاعبين على الكمبيوتر منوعة منها أكشن وقتال وأيضا باتل رويال و سباق السيارات.

تحميل افضل 10 ألعاب للكمبيوتر أون لاين 2024 Online Games pc

تحميل أفضل العاب للكمبيوتر اون لاين 2024 


وصلت العاب الفيديو الى مرحلة متقدمة من التطور خصوصا انها اصبحت تنتج بشكل كبير وحتى المنافسة في ساحة العاب الفيديو إشتدت بشكل مرعب وأصبحنا نكتشف العاب كثيرة جديدة بفكرة وأسلوب لعب جديد ومغاير وهذا يدل على التنوع وتطور العاب الفيديو خصوصا في أخر 5 سنين الاخيرة. بالاضافة الى دخول شركات كبيرة استثمرت في سوق الالعاب وقد نرى ذلك من خلال شركة إبيك جيمز التي خلقت لنفسها مساحة كبيرة وقوية في ساحة الالعاب وأصبحت من بين اقوى شركات الالعاب بالاضافة الى انها قامت بتنزيل منصة العاب تابعة لها شبيهة بسيتم خصوصا بعد نجاح فورت نايت وهذا ما أعطى إنتعاش كبير في عالم الالعاب بشكل عام.

ألعاب الكمبيوتر أون لاين Online Games pc

تعتبر العاب الاون لاين مكان ومساحة مهمة للعب ضد خصوم ويسمى بنمط متعددة اللاعبين لانك ستواجه لاعبين اخرين اون لاين وهذا الامر ممتع جدا عوض اللعب ضد الكمبيوتر وقد تقع في مصيدة الملل من التكرار او حتى من الذكاء الاصطناعي عكس ذلك في الاون لاين Multiplayer Games ستجد متعة لا محدوده خصوصا عند المواجهات القوية في الاكشن والقتالات في FPS او حماس السباقات في العاب السيارات وهذا ماقد يعطيك جرعة كبيرة من الحماس والتلذذ عند فوزك ضد الخصوم او اللاعبين برغم من ان الامر ليس بالسهل ، لانك ستواجه لاعبين محترفين ومنهم عادين وهذا ماقد تجد بعض الصعوبات في اللعب لكن الامر ممتع جدا.

افضل 10 ألعاب للكمبيوتر أون لاين

في هذا المقال سيتم إعتماد تقيم الالعاب حسب الشهرة وقوتها في السوق بالاضافة الى توفر العاب متنوعة ومن بينهم : العاب شوتر والعاب الذكاء والعاب سباق السيارات وأيضا العاب البناء والبقاء وأخيرا الباتل رويال ، وهذه الالعاب سيتم سردها بالترتيب مع فكرة اللعبة ورابط تحميلها يمكنك تحميل اللعبة باختيار اللعبة بالضغط على الرابط المتوفر.

قائمة حول افضل 10 ألعاب أون لاين 2022 Top 10 Online Games

  • 1- لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر
لعبة ببجي pubg : من اوائل العاب الباتل رويال حيث تدور فكرو اللعبة هو 100 لاعب بينزلو منهم انت في خريطة وتبدأ في جمع اللوت و الاسلحة والدروع و الاضافات ..الخ ثم يجب ان تقاتل الى ان تبقى الى أخر واحد لكي تفوز مع العلم ان الخريطة تصغر مع الوقت بسبب الزون وهي تقتل لذلك عليك الذهاب للمنطقة الامنة..
تحميل اللعبة من هنا ←  تحميل لعبة pubg mobile

  • 2- لعبة Among Us مجانا أون لاين
لعبة من المجرم او بمعنى اخر من هو القاتل وهي لعبة ترفيهية بإمتياز بحيث تلعبها أون لاين ضد ناس حقيقين وفكرة اللعبة انك انت وطاقم كبير في سفينة في الفضاء لكن معكم خائن او مجرم يجب عليكم ان تحرزو من هو بالاجماع تقريبا عبر التصويت،
والمجرم عليه ان يقتل الناس او طاقم السفينة الفضائية بدون ان يكشف نفسه ضد الاخرين لكي لا يصوتو ضدو ويخسر المباراة وهنا يكمن ذكاء كل واحد ، ان كنت مجرم فحاول ان لا تضهر وتقتل امام الاخرين وإلا ستخسر يا صديقي، اما ان كنت بريء فإبقى مع الجماعة وحاول الابتعاد عن الالتحامات ضد الناس لانك ستموت بسهولة ولن لكتشفو القاتل وستخسر اللعبة بسهولة.
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة Among Us مجانا

  • 3- لعبة فري فاير Garena Free Fire للكمبيوتر
 لعبة فري فاير من الالعاب التي تعطي نفس فكرة ببجي بشكل خاص للعبة بحيث يدخل في كل مبارات تحتوي على خمسين لاعب وانت واحد منهم ، كل لاعب يختار المكان الذي يريد النزول فيه من بداية الطيارة وعند الوصول الى اقرب نقطه له يقوم اللاعب برمي نفسه والطيران لكي يصل الى المنطقة الذي يريدها بكل سهولة ، ومن بعدها يبدأ اللاعبون بجمع الموارد من كل منطقة فاللعبة قسمت الاسلحة والموارد على جل المناطق المهم البقاء حي لكي تستفيد من جمع الاسلحة..
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة فري فاير Free Fire

  • 4- لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر
لعبة ماين كرافت الأصلية من بين الألعاب الكلاسيكية القوية والتي رافقت أجيال من اللاعبين ولا زالت ليومنا هذا لها إقبال كبير جدا وهذا راجع للتحديثات التي قدمتها الشركة المطورة للعبة بحيث تم تعديل أشياء كثيرة كانت تعطي نظرة غير جيدة لتصميم اللعبة وتجعلها بشكل قديم نوعا ما برغم من ان محبين اللعبة لم يشتكو منها بتاتا لانها تعطيك مجموعة مميزات رهيبة لن تجدها في لعبة اخرى بتاتا والاهم من هذا انها لعبة مكونة من مربعات فقط وفكرتها جد بسيطة لكن رغم ذلك اللعبة حطمت أرقام قياسية في المبيعات في العالم لأن مضمون اللعبة فيه أشياء كثيرة يمكنك لعبها غير البناء مثل استكشاف العالم والمناطق الجديدة..
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

  • 5- لعبة فالورانت Valorant للكمبيوتر
فالورانت هي لعبة تصويب من منظور الشخص الاول وتم إصدارها بشكل رسمي يتاريخ 2 يونيو 2020 ،تعتمد اللعبة على التصويب التكتيكي والذي يكون بشكل دقيق جدا وتدخل فيه ادوات وأسلحة اخرى متطورة ، لان اللعبة تعتمد على زمان المستقبل البعيد وتصور لك ما قد يحدث ان كانت حروب وقتالات بالاسلحة في ذالك الوقت برغم من كونها لعبة كلاسيكية تشبه بشكل كبير لعبة كونتر سترايك وهذا معروف للاعبين وخصوصا الشركة التي طورت ونشرت اللعبة
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة فالورانت Valorant

  • 6- لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر
فورزا هورايزن 4 لعبة سباق السيارات المشهورة وتعتبر من بين أكثر العاب السيارات واقعيبة وضخامة بسبب الاضافات التي أضيفت على اللعبة ، فالكلنا لانختلف على ان لعبة فورزا هورايزن 4 من بين امتع العاب سباق السيارات والتي خطفت الاضواء والشهرة من العاب كثيرة كانت رائدة في تصنيف اقوى العاب سباق السيارات ومنا لعبة نيد فور سبيد و جاتا و درايفر والعاب كثيرة ..الخ
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة Forza Horizon 4

  • 7- لعبة فورتنايت Fortnite
فورتنايت لعبة من إصدار الكمبيوتر الشخصي وهي لعبة Battle Royale في الواقع ، في وقت مبكر من عام 2018 ، أكدت إبيك جيمز أن Fortnite استضافت في وقت واحد 3.4 مليون لاعب في جلسة حطمت الأرقام القياسية. هذا أكثر بكثير من لعبة ببجي ، التي تضم أكثر من 3.2 مليون لاعب على Steam ، وهو أكبر عدد من اللاعبين على الإطلاق. لدى Fortnite حاليًا الكثير لتفعله ، بما في ذلك أوضاع اللعب التي يمكن الوصول إليها ، والرسومات الساطعة والمثيرة للاهتمام ، ونظام البناء الممتاز. تضعف معارك Iffy والمعاملات الدقيقة التجربة ، ولكن نظرًا لأنها لعبة مجانية ، يجب أن يواصل عشاق هذا النوع تجربتها.
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة فورتنايت Fortnite

  • 8- لعبة هجولة للكمبيوتر
لعبة هجولة العربية من بين العاب الفيديو القليلة التي اهتمت في تصميم عالم سيارات يخص الوطن العربي وتقاليده في التفحيط بالسيارات في خريطة عربية مئة بالمئة وتحتوي على اماكن واسماء عربية ستجعلك تشعر كأنك في عالم حقيقي وليس لعبة . بالاضافة الى احتواءها الى سيارات ذات طابع عربي بامتياز وبمجموعة كبيرة مثل السيارات المستعملة كثيرا في الوطن العربي وخصوصا الخليج. وهذا الامر سيشعرك بجو غريب عربي بالكامل وأكثر واقعية برغم من كون اللعبة خفيفة وصغيرة ولاتحتاج مواصفات قوية لتشغيلها وهذا ما يميز لعبة هجولة للكمبيوتر عن باقي العاب سباق السيارات التي تشتغل على اجهزة الكمبيوتر.
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة هجولة Hajwala

  • 9- لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر
لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر والاندرويد هي لعبة فيها عالم ضخم من الألعاب والمودات المنوعة كما أنها مجموعة من الألعاب التي تعتمد على أفكار إبداعية فيها نوع من التحديات المختلفة كل هذا في لعبة واحدة، كما أن اللعبة تم تطويرها لكي تدعم التشغيل على أنظمة ويندوز ولكنها كانت خطوة أخيرة بعد أن تم إصدار اللعبة على أنظمة أكس بوكسْ وأندرويدْ وآيفونْ وبلايستيشنْ، كما أنها مجموعة من الخرائط والاضافات ثلاثية الابعاد وفيها أنشطة ومسابقات وتحديات مختلفة مضافة على شكل سرفرات أون لاين يمكنك الدخول واللعب فيها كما تريد وأي تحدي تريده يمكنك أن تختاره وتلعب ضد ناس أون لاين ،
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة روبلوكس Roblox

  • 10- لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر
لعبة كروس فاير للكمبيوتر من بين الالعاب القليلة التي تعطيك جرعة كبيرة من الحماس والاثارة خلال المعارك عبر الاسلحة والقناص بشكل بسيط وغير معقد مع أنماط لعب كثيرة ورهيبة يمكنك اللعب فيها وتجربتها بدون أي قيود او مال فهي مجانية بالكامل. يمكن ان تضهر لك في أول وهلة أنها جد بسيطة وسادجة كلعبة فيديو في عصرنا الحالي لكن كن متأكد ان كروس فاير لعبة ممتعة جدا خصوصا لمحبي العاب FPS التصويب من المنظور الاول بالاسلحة.
تحميل اللعبة من هنا ← تحميل لعبة كروس فاير CrossFire


شكرا لمتابعتكم مقال افضل 10 ألعاب كمبيوتر أون لاين
 يرجي مشاركة هذه المقالة من أزرار المشاركة اسفل المقال


وسوم: ألعاب للكمبيوتر أون لاين ,العاب اون لاين ,تحميل لعبة للكمبيوتر ,ألعاب أونلاين علي الإنترنت, تنزيل ألعاب أون لاين ,افضل العاب online ,تحميل ألعاب الحاسوب اون لاين ,اقوي لعبة أونلاين ,العاب اون لاين ,أفضل ألعاب أون لاين لعام 2024
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة