تحميل لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر مجاناً -->

الاثنين، 9 مايو 2022

تحميل لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة إي فوتبول 2023 المسمى"بيس" كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 40 جيجا ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة كرة القدم بيس 23 ستتمكن من تجربة أفضل العاب رياضة كرة القدم ومحاكاتها. للتحكم وتدريب الفرق الاحترافية والاستمتاع باللعب بها اونلاين وتدريب ناديك المفضل وجعله الاقوى عالمياً.

تحميل لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

 تحميل لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر كاملة برابط مباشر


تتميز العاب كرة القدم بطريقة لعبها الرائعة والتي تعطيك الشعور المماثل لتدريبك فريق حقيقي لذلك غالبية العاب الرياضية تعطيك الاختيار لتجربة محاكاة تدريب الفرق مثل الحقيقة بشكل محاكي للواقع والاستمتاع بتسير وتدريب النادي اونلاين والمحاولة للوصول به الى القمة ، ناهيك عن المواجهات المباشرة ضد الفرق عبر الانترنت او ضد صديق لك وتحديه في اللعبة لمن سيكسب المبارات وهذه هي متعة ألعاب كرة القدم الرياضية.

لقد جاءت اي فوتبول باسم وأسلوب جديد وقد تم تغير اسم اللعبة من بيس 2023 الى إي فوتبول 2023 وذلك لكي تصبح اللعبة مميزة ومغايرة عن النسخ السابقة ، لان شركة كونامي المطورة للعبة وعدت بجعل اي فوتبول أكثر احترافية ومتعة من ألعابها السابقة والمسمى بسلسلة بيس الشهيرة في عالم كرة القدم والمنافس القوي للعبة فيفا.

معلومات حول لعبة 2023 Efootball
• اسم اللعبة: اي فوتبول 2023 * "2023 Efootball PES"
• تاريخ الاصدار: 30 سبتمبر 2022
• حجم اللعبة: 40 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Konami Digital Entertainment
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب مميزة.
• نوع اللعبة: كرة القدم, محاكاة.

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر :-

أستطاعت لعبة بيس ان تكون احدى اكثر العاب كرة القدم شهرة وإقبال من حيث التحميل والمبيعات مع فيفا وذلك لما كانت تقدمه لنا سلسلة بيس العظيمة والتي جاورتنا منذ الصغر الى يومنا هذا ، وبعد كل سنة نجحت الشركة المطورة للعبة "كونامي" ان تقدم لنا لعبة رهيبة وممتعة لسلسلة بيس كرة القدم وذلك عبر نسخ سنوية ومحدثة في كل مرة.

برغم من ان السلسلة شهدت بعض التخبطات في بعض السنين او النسخ إلا انها كانت ولا تزال من بين اقوى العاب كرة القدم في ساحة العاب الفيديو خصوصا ان اللعبة تطورت بشكل مهول وقد فاقت التوقعات في بعض الاصدارات مثل بيس 6 و بيس 13 و بيس 11 و بيس 16 لنجاحها الكبير وكثرة التحميلات التي فاقت توقعات كل محب بيس.

  • اون لاين لعبة Efootball 2023 :
اصبحت لعبة اي فوتبول تحسن الاون لاين كل سنة وحالياً نجحت في ذلك بحيث صارت تنافس طور الالتميت تيم فيفا في جودة البطاقات المقدمة من الشركة وايضا التنوع الكبير في الانماط التي يمكنك لعبها ضد لاعبين اخرين عبر مواسم ودفجنات وهذا ما اعطى للعبة بيس 2023 قيمة مضافة كبيرة .

وأصبحت اكثر طلبا بعد التحديثات الكبيرة والتي تم اصلاح فيها كل الاعطاب ومشاكل السرفرات في الاون لاين وحاليا تعتبر 2023 Efootball للكمبيوتر والموبايل الاكثر استعمالا ولعباً في الفترة الاخيرة بسبب المتعة والتنوع المقدم للاعبين.

معلومات عن لعبة بيس 2023 للكمبيوتر كاملة مجانا

Efootball 2023 هي احدث اصدار سلسلة بيس والتي غيرت اسمها لكي تصبح اي فوتبول منذ سنة وبقرار من شركة كونامي ، وحسب ما قالت انها تنوي جعل اللعبة تنافس كبار العاب الفيديو وتنجح نجاح كبير اكثر من ما كانت عليه سلسلة بيس الشهيرة ولهذا السبب غيرت اسم اللعبة وستايلها بشكل كامل وجعلتها مجانية من مصدرها يمكنك تحميلها دون الحاجة لدفع المال.

وقد نلاحض ان اي فوتبول تحاول دخول الساحة بشكل قوي بعدما غيرت ستايل واسم اللعبة لكي تنافس فيفا في الاون لاين وفي المبيعات خصوصا ان لعبة فيفا FIFA اصبحت في الوقت الراهن تنتشر بشكل مهول وتبتعد عن كل منافسيها في صنف العاب كرة القدم. وبرغم من ان 2023 Efootball PES في اول ظهور لها كانت بها مشاكل عديدة لكنها تحسنت واصبحت ممتعة للغاية.

تتميز لعبة اي فوتبول 2023 Efootball بكونها اللعبة الوحيدة المجانية لكرة القدم والتي تعطيك محتوى رياضي مميز بشكل مجاني بجميع مميزاتها ويمكنك لعبها اون لاين مجانا لكي تنافس اللاعبين الاخرين او اصدقائك عبر الانترنت في طور متعدد اللاعبين.

تفاصيل عن لعبة اي فوتبول 2023 Efootball للكمبيوتر مجانا

قبل ان نستعرض طريقة ب لعبة بيس 2023 للكمبيوتر مجانا سنقوم بفسير لكم أهم الخصائص والمميزات الرئيسية في الاصدار الجديد لبيس 23 والذي إتضح انه تم العمل عليه وتحسنيه حتى اصبح أفضل بكثير من الاصدار الاولي ، ويشمل اي فوتبول الخصائص التالية :
  • ● تتضمن بيس 23 الجديدة على اندية احترافية جديدة تم إضافتها في اللعبة خصوصًا الأندية العالمية التي تتميز بلاعبين رائعين يمكنك تجربتهم خلال لعبك اللعبة وإختيارك لفريقه.
  • ● تتوفر اللعبة على جرافيكس جد قوي ومحاكي للواقع بحيث تم تصميم وتطوير رسومات اللعبة لكي تكون واقعية الى ابعد حد من ناحية شكل اللاعبين وحركتهم ودقة الصورة وأيضا تحركات الجماهير خلال المبارايات.
  • ● تعتبر لعبة بيس اي فوتبول 2023 الجديدة هي لعبة كرة القدم الوحيدة المجانية بالكامل ويمكنك تحميلها على اي منصة العاب مجانا دون الحاجة للدفع فقط حمل اللعبة واستمتع بتجربتها الرائعة ورسوماتها الجبارة واسلوب اللعب الممتع.
  • ● تتوفر اللعبة على جميع اللاعبين المحترفين العالمين في مجال كرة القدم، وقد تم إضافة لاعبين بشكل اكثر مما كانت عليه في التحديث من لاعبين ناشئين ومحترفين مثل ميسي و كريستيانو ومبابي يمكنك اللعب بهم عبر اختيار فريقهم.
  • ● تتميز اللعبة بتوفرها على تأثيرات صوتية ممتازة وتعطي للعبة جو من الحماس والاثارة من بينها صوت الجماهير الواقعي وهتافاتهم خلال المباريات القوية والموسيقى التي تبدء في بداية المبارات بالاخص المباريات الكبيرة.
  • ● تتضمن اللعبة اجدد الوجوه الرسمية للاعبين والتي لن تجدها في لعبة اخرى بحيث تم تصميمها لتتوافق مع شكل اللاعبين الحقيقين ومحاكي للواقع حتى يزيد من متعة اللعب وتحكمك باللاعب خلال المبارات.


متطلبات تشغيل لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل 
نظام التشغيل: Windows 10 - 64 بت المعالج: Intel Core i5-2300 / AMD FX-4350 
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام 
الرسومات: GeForce GTX 660 Ti / Radeon HD 7790 
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق 
التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة

صور من داخل لعبة اي فوتبول 2023 Efootball للكمبيوتر

فيديو من لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة بيس 2023 Efootball PES للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Efootball 2023 للكمبيوتر ,تنزيل بيس 2023 الاصلية ,تحميل لعبة بيس 2023 Pes من ميديافاير ,تحميل لعبة اي فوتبول 2023 مضغوطة ,تحميل لعبة PES 2023 للكمبيوتر بحجم صغير.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة