تحميل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 8 أكتوبر 2022

تحميل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة بناء القرية كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 1 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت. من خلال تحميل لعبة فارثيست فرونتير ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الاستراتيجية وبناء القرى بحيث ان اللعبة تدمج بين البقاء والبناء .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على ستايل قديم بحيث تمثل لنا عصر من العصور القديمة وهروبهم من الاضهاد لذلك ستجد شكل المباني قديم وقتيق.

تحميل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بناء مستعمرة Farthest Frontier للكمبيوتر


تعد العاب الاستراتيجية واحدة من اكثر العاب الفيديو متعة خصوصا ان كانت تعتمد بشكل اساسي على قصة واحداث عميقة إضافة الى اسلوب لعب ممتع، لان اللاعبين يحبون التركيز على الاحداث وقصة اللعبة بشكل دقيق وهذا مايدخلهم جو اللعب وتقمص ادوار الشخصيات في اللعبة، لذلك لاتزال العاب الاستراتيجية على الكمبيوتر لها مكانة كبيرة جداً والاقبال عليها اصبح يتزايد بشكل تدريجي.

برغم من ان الكثير من الشركات صممت لنا العاب إستراتيجية قوية إلا ان التكرار اصبح جد ممل وذلك لكثرة التشابه في الالعاب ولذلك حاليا اصبح المستخدم يحبث عن العاب بفكر واسلوب جديد حتى يتسنى له الاستمتاع في اللعب بطريقة جديدة بعيدة عن الملل والتشابه الكبير، ولهذا الامر شركة Crate Entertainment حاولت ان تطور لنا لعبة بأسلوب العصر القديم وبتاريخ وامجاد قوية في القصة.

بمجرد تحميل لعبة البناء والاستراتيجية Farthest Frontier للكمبيوتر ستتمكن من تجربة واحدة من امتع العاب الاستراتيجية خلال الاعوام الاخيرة وذلك لان اللعبة صممت لكي تحاكي المشاكل والاضطهاد الذي عاصره الاجيال القديمة ومدى الفقر الذي يعيشه هذا الجيل.

معلومات عن تحميل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: Farthest Frontier.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 9 أغسطس 2022.
  • • حجم اللعبة: 1.6 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Crate Entertainment.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: استراتيجية، النجاة.

نبذة عن لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر :-

تعد العاب الاستراتيجية من امتع العاب الفيديو التي تعتمد بشكل اساسي على التطوير والبناء والتخطيط لكي تتمكن من تطوير داتك وقريتك وهذا الامر يعطي للعب متعة وهدوء وتركيز خلال اللعب، لذلك اغلب اللاعبون الي يحبون العاب الاستراتيجية يكون هدفهم هو التركيز والاستمتاع باسلوب اللعب والهدوء التام بحيث ان اغلب هذه الالعاب تجعلك تخوض تجارب ممتعة لكنها تتطلب التركيز والتخطيط القوي.

لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر ستدخلك عالمها الرائع المليء بالمعاناة والفقر وعليك ان تكون انت هو منقذ المواطنون الذين هروب من الاضطهاد من طرف ممالكهم وحكوماتهم بحثا عن الملجئ والاكل والامن لذلك عليك توفير لهم كل متطلباتهم حتى يتسنى لك ان تتقدم في مراحل اللعبة وان تكبر القرية حتى تصبح مدينة كبيرة مليئة بالسكان والعمال والمباني الكبيرة التي ستكون ملجئا لهم.

تفاصيل عن تحميل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر :-

تقدم لنا لعبة فارثيست فرونتير اعضم لعبة استراتيجية نجاة معاصرة بحيث ان هذه الاخيرة تتميز بكونها تحاكي العصور القديمة ومدى الفقر والمعانات التي يعيشوها المستوطنين من طرف ممالكهم وحكوماتهم خلال تلك الفترة مما ادى الى هروبهم والقدوم اليك لتكوين مستعمرة صغيرة ومحاولة تطويرها لتصبح واحدة من اكبر واقوى المستعمرات في تلك المنطقة النائية وصعبة المعيشة.

تتطلب اللعبة عند البداية حمايتك لمجموعة من المستوطنين الباحثين عن الامن والملجئ الاكل لذلك عليك ان تبدأ في تصميم القرية وبناء بنايات ومنازل للستوطنين حتى يتسنى لهم اللجوء وتأمين مسكنهم هربا من البرد القارص والحياة الصعبة في البرية ، وبعدها ابدأ في جمع الموارد الخام لقريتك او مستعمرتك من بينها الاسماك والخضار والزرع حتى تتمكن من الحفاظ على توازن مدينتك وقريتك

لعبة Farthest Frontier تجعلك تعيش تجربة تخطيط وبناء قرية في ضروف جد صعبة بحيث دورك في اللعبة هو القيام بحماية وقيادة كل سكان القرية وهذا الامر ليس بالسهل لانك ستواجه ازمات وصعوبات خصوصا الاكل والموارد وتطوير القرية لذلك من الضروري التركيز في تحسين مصدر الاكل للشعبك وتكبير المستعمرة لكي تتطور خطوة بخطوة وتقوي دفاعاتك وامن المستعمرة لتصبح الاقوى.


متطلبات تشغيل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
المعالج:المعالج: Intel Core i5 3470 @ 3.2 GHz | AMD FX 8120 @ 3.9 جيجاهرتز
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 780 | AMD R9290 ، مع 3 جيجابايت VRAM أو أفضل
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 4 جيجا بايت
كارت الصوت:متوافق مع DirectX باستخدام أحدث برامج التشغيل

📃 صور من داخل اللعبة

yt فيديو عن اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة بناء المستعمرة للحاسوب ,تحميل لعبة Farthest Frontier من ميديافاير ,تحميل لعبة البناء مضغوطة ,تحميل لعبة المستعمرة بحجم صغير ,تحميل لعبة Farthest Frontier مجانا ,تحميل لعبة Farthest Frontier للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة