تحميل لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد -->

الجمعة، 21 يونيو 2019

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد

تحميل لعبة Call of Duty موبايل للاندرويد مجانا برابط مباشر اخر إصدار. لعبة كول اوف ديوتي موبايل احدث العاب الاكشن من منظور الشخص الأول والباتل رويال كل هذا في احدث نسخة الموبايل من اللعبة الشهيرة تحت أسم (Call of Duty Mobile) ، تحميل العاب الاندرويد حمل اللعبة وإبدأ تجربة لعبة كول اوف ديوتي للموبايل أقوى العاب الحرب والاكشن وقتال بمنظور الشخص الاول.
ما هي لعبة Call of Duty Mobile
من منا لا يعرف سلسلة العاب كول اوف ديوتي للكمبيوتر وباقي المنصات كبلاي ستايشن و إكس بوكس بدأت هذه السلسة كأول مرة علي اجهزة الكمبيوتر في عام 2003 وهنا بدأت اللعبة في الضهور في سوق العاب الاكشن وليس هذا فقط فقد نافست اقوى العاب الاكشن والحروب والقتال بمنضور الشخص الاول وبعد اعوام من المنافسة وحازت علي نجاح كبير جدًا, وبدأت فالسيطرة على سوق العاب الاكشن والحروب و القتال وليس هذا فقط قامت الشركة بتنزيل اجزاء اخرى رهيبة الى ان وصلت الى العالمية واصبحت اقوى لعبة حرب واكشن وقتال في منصة الكمبيوتر و البلاي ستايشن وحتى الاكس بوكس.
Call of Duty: Mobile هي لعبة رائعة توفر لك تجربة FPS متعددة اللاعبين لنظام الاندرويد.تتضمن اللعبة أيضا صورًا استثنائية، ومجموعة من الخرائط والأسلحة المتنوعة ، والكاريزما أو الرانك التي أصبحت شائعة جدًا في سلسلة Call of Duty.
كما تحتوي لعبة Call of Duty: Mobile على وضعين رئيسيين للعبة:'zombies' و 'multiplayer'.اي الاون لاين كلاهما من الأوضاع المشهورة في الامتياز ويتحدونك لمواجهة اللاعبين الآخرين على الإنترنت ،إلى جانب التعاون معهم من أجل تدمير الموتى الاحياء اي الزومبي.Nuketown، Hijacked أو Killhouse هي من الخرائط القليلة الاكثر شهرة التي يمكن أن تلعب فيها.
لعبة كول أوف ديوتي للموبايل
في فترة من ضهور أول لعبة باتل رويال وللكمبيوتر وباقي المنصات هي لعبة H1Z1 فبعدها بدأت بضهور الكثير من العاب Battle Royale أو ما يعرف بالعاب الرماية. منها الاشهر فورت نايت و بببجي و أبيكس ليجند ولاقت إقبال هريب جداا حيث انهم اصبحو من بين اقوى العاب الكمبيوتر وباقي المنصاب. فحتى في نضام الاندرويد (Android) فضهرت العاب مميزة بنمط الباتل رويال منها : لعبة ببجي موبايل (Pubg Mobile) و لعبة فورت نايت (Fortnite Battle Royale) و لعبة فري فاير والعاب اخرى مميزة يمكنك تحميلها لنضام أندرويد .
معلومات لعبة كول أوف ديوتي للموبايل
تحتوي العاب كول اوف ديوتي على الكثير من أنماط اللعب(أنماط ألعاب مثل Free4All و Search & Destroy و Team Deathmatch و Frontline) بالإضافة إلى وضع zombie. حيث هذا الاخير لقى استحسان وإقبال رهيب من الاعبين ومحبي العاب الاكشن ، حيث في نمط الزومبي يجب عليك ان تبقى حي ، ليس هذا فقط بل عليك جمع المال من قتل الزومبي فكل ما قتلت عدد كبير تجمع مال لابأس به منه تشتري اسلحة رهيبة لكي تعزز من بقائك حي وسط حشود من الزومبي المتوحش، وكذالك فقح مناطق اخرى في الخريطة حتى هي بالمال تكون بقدر معين تجمع المال ثم تفتح تلك المنطقة، فلعبة كول اوف ديوتي زومبي فكرتها هريبة و ممتعة بشكل كبير لهذا السبب لاقت إقبال كبير وشهرة عالمية.
 أسم Legends of War بدل Call of Duty Mobile.هناك الكثير من المصادر الرسمية تؤكد بأن نسخة الموبايل من لعبة Call of Duty Mobile ستكون حصرية لنظام الاندرويد فقط، ولم ينزلو اي اخبار بخصوص نضام ios الخاص بأجهزة آيفون.
 
 

تحميل لعبة كول أوف ديوتي للموبايل
بخصوص تحميل Call of Duty Mobile للاندرويد فماتزال اللعبة في مرحلة البيتا.لذالك اذا حملتها قبل نزولها في متجر جووجل بلاي ،قد يكون هناك توقفات في بعض الاوقات حيث لاتشتغل اللعبة او ممكن تكون بعض الاخطاء فاللعبة في طور التجريب وغير رسمية حيث وعدت الشركة انها ستنزل رسميا قريبا في متجر جووجل للاندرويد اما ios فلا يوجد اي خبر رسمي عن نزولها.
كما ان موقع جيمز العرب يمكنكم من تحميل أحدث و افضل العاب الاندرويد و العاب الكمبيوتر حصريا مجانا بروابط مباشرة.

تحميل كول اوف ديوتي على الموبايل Call of Duty: Mobile

الوسوم: تنزيل لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد,تنزيل كول اوف ديوتي,تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد,تحميل لعبة Call of Duty: Mobile أندرويد ,لعبة Call of Duty: Mobile apk
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة