تحميل لعبة Rock of Ages 2 مجانا -->

الثلاثاء، 9 يوليو 2019

تحميل لعبة Rock of Ages 2 مجانا

تحميل لعبة Rock of Ages 2 مجانا برابط مباشر –  download rock of ages 2 free ,تحميل لعبة صخرة العصور الوسطى الأصدار الثاني Rock of Ages 2 للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة من ميديا فاير بأخر إصدار 2019, حمل لعبة روك اوف ايجز 2 للكمبيوتر كاملة بحجم صغير وعيش تجربة التحديات والصعاب في المراحل وخرائط لعبة صخرة العصور الوسطى وإهزم أعدائك فيها بكل جدارة وإستحقاق.
تحميل لعبة rock of ages 2 مجانا
تحميل لعبة rock of ages 2 للكمبيوتر مجانا
تعتبر لعبة rock of ages 2 من بين العاب التحديات الجميلة والممتعة بحيث كل ما عليك فعله هو دحرجة كرتك في خريطة معينة ولازم تتخطى العراقيل التي تم وضعها لك في الطريق وإن وقعت في واحدة منها ستعيد الكرة وستخسر حتى الوقت المهم في اللعبة، لعبة صخرة العصور الوسطى الأصدار الثاني 'rock of ages 2' لعبة ترفيهية وأكشن و سباق في نفس الوقت يعني تتسابق مع كرة اخرى مع عراقيل وقتال بالكرة في نفس الوقت تعطيك لعبة ممتعة جداا ومضحكة وترفيهية تصلح لجميع الاعمار.

فكرة لعبة rock of ages 2 للكمبيوتر، لعبة سباق وتحدي العوائق في الخريطة كبيرة كما توفر اللعبة مقاطع سينمائية فكاهية بأسلوب ترفيهي ورسومات قصاصات الورقْ. لا يوجد إختلافات محورية بأطوار اللعبة التي توفرها في الاصدار الثاني عن السابقة من طور التختيم ونمطين منفصلين لتحدي الوقت وتحدي العوائق إضافة لنكط الشبكة المشابهة بالمضمون هي الأخرى.
لعبة Rock of Ages II او لعبة سباق التدحرج هب أفضل خيار لمن يرغب بقتل الملل ووقت فراغه ببعض المرح والضحك مع بعض التحديات المشوقة والممتعة لتعطيك جو من الترفيه والتحدي.

مميزات لعبة سباق التدحرج Rock of Ages 2، كما ذكرنا سابقا أن اللعبة تعتبر من أمتع وأفضل العاب الساباق التحديات الترفيهية وما جلعها كذالك هي المميزات الغير متوفرة في باقي العاب السباق والتحديات المضحة وهي الكتالي:
✔️الجرافيك: تتميز لعبة سباق التدحرج بجرافيك أنيق وجميل على شكل رسومات ورقية وأشكال في العصر القديم.
✔️المتعة: توفر لك اللعبة متعة غير محدودة بسبب التحديات الكثيرة والرسومات المضحكة والمقاطع السنمائية المضحكة.
✔️سهولة اللعب: لعبة التدحرج بسيطة يجب عليك ان تتحكم بتدحرج الكرة في المسار الصحيح.
✔️تشغيل اللعبة: اللعبة ما يميزها انها خفيفة للكمبيوتر نوعا ما ولا تتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها.
تحميل لعبة rock of ages 2 للكمبيوتر مجانا 2019 سباق التدحرج من موقعنا جيمز العرب لتحميل أجددْ وأمتعْ ألعاب الكمبيوتر مجاناَ بروابط مباشرة وأمنه، حمل لعبة السباق والتحديات rock of ages 2 بأخر التحديثاتْ، اللعبة تم تطويرها بشكل كبير وعمل عليها إضافاتْ وبعض الخرائط الجديدة تجعل روك اوف ايجز 2 أفضل بكثير سابقتها كما أن اللعبة حقا تستاهل التجربة لانها شيقة للغاية.

صور لعبة Rock of Ages 2 للكمبيوتر

فيديو لعبة Rock of Ages 2 مجانا

متطلبات تشغيل لعبة Rock of Ages 2 للكمبيوتر
MINIMUM:
OS: 64-Bit Windows 7 Service Pack 1, or Windows 8
Processor: 2 GHz Dual-Core 64-bit CPU
Memory: 4 GB RAM
Graphics: DirectX10 Compatible GPU with 1 GB Video RAM
Storage: 6 GB available space

تحميل لعبة Rock of Ages 2 للكمبيوتر مجانا

أو
🔗 تحميل اللعبة × تورنت ×

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة