تحميل لعبة Infectonator 3 للكمبيوتر مجانا -->

الأربعاء، 6 مايو 2020

تحميل لعبة Infectonator 3 للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Infectonator 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Infectonator 3 برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Infectonator 3 Apocalypse مجانا للكمبيوتر كاملة واحدة من أجمل ألعاب الزومبي والبقاء في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الكمبيوتر الخفيفة والاستراتيجية الممتعة ،حمل لعبة نهاية العالم Infectonator 3 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب البقاء والزومبي الخفيفه في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Infectonator 3 مضغوطة بحجم صغير برابط مباشر للكمبيوتر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Infectonator 3

لعبه Infectonator 3 نهاية العالم هو أكبر إصدار في السلسلة ويعيد طريقة اللعب الاستراتيجية للزومبي المحبوبة التي يحبها الجميع. تتميز اللعبة بشعور عشوائي ومجنون ينبع على طول عند التعمق في اللعب . في هذه المحاكاة ، تأخذ دور الرجل السيئ ويجب أن تصيب العالم بفيروسك وفي هذه العملية ستحصل على حشد كامل من التوابع أوندد في وقتك.

💡 » قصة لعبة Infectonator 3

قصة لعبة Infectonator 3: نهاية العالم ، بسيطة ولكنها رهيبة. يبدأ اللاعبون في مراحل حيث يجب عليهم إسقاط فيروسهم المتحور في مناطق مأهولة بالسكان ومن ثم إعطاء بعض العناصر غير المؤكدة وتعزيزات لدعمهم في المذبحة القادمة. بينما تنشر الفيروس الخاص بك ، ستحصل على موارد قيمة يمكن أن تساعدك على ترقية جحافلك من الموتى الأحياء. كلما طالت مدة اللعبة ، سيحاول المزيد من البشر إيجاد علاج لإيقافك. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، ستتمكن من الوصول إلى أنواع وقدرات أوندد الجديدة باستخدام الحمض النووي الذي تكسبه من بلدان الهدم.

غالبا ما تحتوي المناطق على مناطق مغلقة ومفتوحة. في حين أن الجدران قد توفر الأمان ضد أولئك الذين في الخارج ، إلا أنه يمكن استخدامها أيضًا بشكل استراتيجي لتنمية حشد صغير عندما يكون هناك الكثير من الأمان في الخارج. بالإضافة إلى انتشارك الفيروسي ، يمكنك فتح واستدعاء الزومبي المختلفين في أي مكان على الشاشة. وبالمثل ، ستفتح قفل استخدام أسلحة خاصة لدعم هجماتك ، مثل ترك البرغر المصاب.


في الأساس ، لديك الآن فئتان من الزومبي. بمجرد أن تكون الفئة هي الزومبي الفريدة ، التي تعمل إلى حد كبير مثل النظام القديم. يمكنك فتحها من خلال طرق معينة (على سبيل المثال ، 100 عملية قتل في مناطق الثلج ستفتح اليتي) وتستخدمها إلى أجل غير مسمى (مرة واحدة لكل هجوم ، إذا تم وضعها في فتحة ، تمامًا كما كان من قبل.) الفرق الرئيسي هو الترقية: لم تعد إنفاق العملات المعدنية لترقيتها. بدلاً من ذلك ، تنفق الزومبي الأساسي ... وهو ما ينقلنا إلى الزومبي المستهلك.
خلاصة » لعبة Infectonator 3 للكمبيوتر من برابط مباشر هي لعبة زومبي إستراتيجي في قالب الاكشن يعطيك تجربة ممتعة لتحديات ونشر العدوى وتدمير القارات وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الإستراتيجية كما ان طابع التحدي والبقاء يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب البقاء الاستراتيجي فيمكنك تحميل لعبة Infectonator 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.


⭐ » مميزات لعبة Infectonator 3

 الرسومات  - رغم أن اللعبة 2d الا ان التصميم والرسومات جميلة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الاستراتيجية والاكشن كلعبة زومبي.
 القصة  - قصة اللعبه غريبة ومتعلقة بالعدوى وإيقاف أي علاج له.
 خفيفة وبسيطة  - لعبة المعدي نهاية العالم لعبة خفيفة ويمكن أن تشتغل على اي جهاز.

متطلبات تشغيل لعبة Metro Exodus للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 Service Pack 1
المعالج: 2.4 جيجا هرتز أو معالج أسرع
الذاكرة: 1 جيجا بايت رام
الرسومات: 512 ميغابايت VRAM ، دعم الإصدار 2.x من Pixel Shader أو أعلى
DirectX: الإصدار 10
التخزين: 500 ميجا بايت المساحة المتاحة

متطلبات النظام الموصى بها:
نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: 2.8 جيجا هرتز أو معالج أسرع
الذاكرة: 1 جيجا بايت رام
الرسومات: 1 غيغابايت VRAM ، دعم Pixel Shader الإصدار 2.x أو أعلى
DirectX: الإصدار 10
التخزين: 500 ميجا بايت المساحة المتاحة

التحميــــل -
تحميل لعبة Infectonator 3 مضغوطة كاملة برابط مباشر مجانا
أو
وسوم: تحميل لعبة Infectonator 3 تورنت ,تحميل لعبة Infectonator 3 برابط مباشر ,تحميل لعبة Infectonator 3 كاملة,تنزيل لعبة Infectonator 3 مضغوطة ,تحميل لعبة Infectonator 3 من ميديافاير ,
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة