تحميل لعبة التنقيب عن المجوهرات Hydroneer -->

الجمعة، 15 مايو 2020

تحميل لعبة التنقيب عن المجوهرات Hydroneer

تنزيل لعبة التنقيب عن المجوهرات Hydroneer للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Hydroneer برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Hydroneer مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكاة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب  المحاكاة الاستراتيجية الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة محاكي التنقيب عن المجوهرات كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم المحاكاة في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Hydroneer للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Hydroneer

تحميل لعبة التنقيب عن المجوهرات Hydroneer هي لعبة من نوع محاكاة المهن الحقيقية وبسبب شهرة ألعاب المحاكاة التي أثارت ضجة كبيرة في عالم ألعاب الفيديو مثل محاكي البناء ومحاكي الشرطة والعاب كثيرة نالت على إقبال واسع جدا بسبب المتعة التي تتضمنها فلعب دور مهن يعطيك نكهة خاصة تجعلك تعيش الدور وتغوص في أعماق المهنة التي تتقمصها في اللعبة.

 لعبة رمل تعدين حيث تبحث عن الذهب والموارد الأخرى لبناء آلات تعدين ضخمة وقاعدة عمليات. استخدم الأدوات البدائية ، والآلات التي تعمل بالطاقة المائية ، والهياكل المبنية من قبل اللاعب لحفر وتطوير عملية التشغيل الخاصة بك في نظام التقدم هذا على غرار قطب.باستخدام نظام التضاريس القائم على أحدث طراز فوكسل ، يمكنك إنشاء شبكات الكهوف أو حفر المحاجر أو حتى الجبال الطينية. اكتشف بقايا الماضي في أعماق اللعبة، مع مكافآت أفضل كلما قمت بحفر أعمق.
تتميز Hydroneer بنظام وحدات ديناميكي لهياكل البناء والآلات التي تعمل بالطاقة المائية. إنشاء قاعدة للعمليات من التصميم الخاص بك لتحسين عملك. إنشاء شبكات من الأنابيب المائية والتحكم في الضغط. حرفة الموارد والأسلحة والمجوهرات.

💡 » قصة لعبة Hydroneer

تدور قصة اللعبة حول بدايتك كعامل منقب وصاحب مشروع صغير بدائي لتنقيب عن الذهب والمجوهرات وستبدأ بألات جد بسيطة وبدائية ومنها عليك جمع أكبر مال من التنقيب لكي تطور مشروعك ويصبح محترم وقابل للتطور أكثر فأكثر وهذه هي متعة ألعاب محاكاة المهن لأنك ستتقمص دور عامل وصاحب مشروع التنقيب عن المجوهرات وعليك أن تكون أكثر قوة و نشاط لجمع المال من التنقيب فكل ما كنت ذكي وسريع كلما جمعت أموال وذهب بشكل وفير.


⭐ » مميزات لعبة Hydroneer

☑ الالات والمعدات  - اللعبة توفر مجموعة ضخمة من ألات التنقيب تسهل عليك مهامك.
 اسلوب اللعب - اللعب كعامل باللعبة رهيب وقريب للواقع بشكل كبير جدا.
 الجرافيك - تتميز اللعبة بجرافيك رهيب جدا بحيث تشعر فعلا انك في عالم قريب للواقع.
 التطوير - العنصر المهم باللعبه عي استغلال الالات لكي تنقب بسرعة وتطور مشروعك.

خلاصة » تحميل لعبة التنقيب عن المجوهرات Hydroneer كاملة من ميديا فاير هي لعبة محاكاة المهن في قالب يعطيك تجربة لمهمات مهنية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الاستكشاف كما ان طابع التحدي يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب التنقيب فيمكنك تحميل لعبة التنقيب عن المجوهرات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Hydroneer للكمبيوتر
هام : قبل الشروع في تحميل لعبة التنقيب عن المجوهرات ننصحكم بمراجعة متطلبات الادنى لتشغيل اللعبة لكي تعرفو هل اللعبة ستشتغل على حاسوبكم وهل المواصفات المطلوبة متوفرة لكي تشتغل بدون مشاكل.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: معالج Intel أو AMD رباعي النواة 64 بت ، وحدة المعالجة المركزية 2.4 جيجا هرتز
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: بطاقة فيديو مخصصة DirectX 11 GB
مساحة التخزين: 6 جيجا بايت

صور داخل لعبة Hydroneer للكمبيوتر

تنزيل لعبة التنقيب عن المجوهرات Hydroneer للكمبيوتر

وسوم: تحميل لعبة Hydroneer مجانا ,تحميل لعبة Hydroneer كاملة ,تحميل لعبة التنقيب للكمبيوتر,تنزيل لعبة Hydroneer مضغوطة ,تحميل لعبة Hydroneer من ميديافاير.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة