تحميل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 للكمبيوتر اونلاين مجانا -->

الخميس، 24 نوفمبر 2022

تحميل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 للكمبيوتر اونلاين مجانا

تحميل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 للكمبيوتر اون لاين من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة كول اوف ديوتي وار زون 2.0 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 20 جيجا ومجاناً تحميل سريع من الموقع الرسمي .من خلال تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون 2 ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب التصويب والقتال بحيث ان اللعبة تدمج بين الواقعية في الحرب ومتعة التصويب .زيادة على ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من الاسلحة القوية والمتنوعة يمكنك تجربتها والاستمتاع بها في اللعبة.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 للكمبيوتر اون لاين من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر اونلاين مجاناً


تعد لعبة كول اوف ديوتي من الاشهر في تصنيفها بحيث ان اللعبة قدمت الشيء الكثير لعالم العاب الحرب والقتال منذ اول اصداراتها الى يومنا هذا ، ورغم ان العاب الحرب اصبحت متوفرة وبكثرة في الساحة إلا ان لعبة كود وايضا باتلفيلد المسيطرون والاقوى في العالم وهذا الامر راجع للتطور الكبير الذي لحق للسلسلة والاضافات الجديدة التي قامت الشركة بادخالها.

تتمتع العاب الحرب والقتال بالكثير من المميزات الممتعة خلال اللعب بحث ان القتال يكون جد حماسي ويعتمد بشكل اساسي على التركيز ودقة التصويب وايضا الاستراتيجية الصحيحة للهجوم على الخصم في المعارك بالاضافة الى الاستخدام الصحيح للادوات الحربية والعسكرية في المعركة ناهيك عن توظيف القناصة بالشكل الصحيح وتوزيعهم في اماكن مختلفة. 

مع كل اصدار جديد تنزل لنا لعبة كول اوف ديوتي نظام او طور حديث مميز بعيد عن توقعات الجميع وذلك لان الشركة المطورة تحاول تغير صورة السلسلة وجعل اللعبة متفوقة في مجالها وايضا لتحسين اسلوب اللعب وادخال مميزات جديدة للسلسلة بعيداً عن التكرار والنمطية ، ولهذا نرى ان كود تتحسن بشكل تدريجي في كي نسخة لها والامر الرائع هي تنزيل لعبة باتل رويال وارزون 2 مجاناً على ستيم.

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: Call of Duty Warzone 2.0 ― كول اوف ديوتي وار زون 2.0.
  • تاريخ الاصدار: 16 نوفمبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 25 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Activision
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: الحرب، التصويب، القتال.

نبذة عن تحميل لعبة كول اوف ديوتي وارزون 2 للكمبيوتر مجانا :-

تعد لعبة كول اوف ديوتي هي من اكثر العاب الحرب والقتال شهرة واقبال في الفترة الاخيرة خصوصا بعد نزول اول اصدار من طور الباتل رويال والذي صدم جميع محبي سلسلة كود خصوصا ان شركة اكتفجن المطورة للعبة قامت بجعل الطور واقعي لابعد حد وافضل مما كان متوقع ، وقد يلاحض اي لاعب ان طور الباتل رويال كان صعب لكنه ممتع جداً ويخص الذكر كل من احترف التصويب.

Call of Duty Warzone 2.0 هي نسخة خاصة من الاصدار الثاني للعبة وارزون 2 لكنه مجاني بالكامل ورسمي على منصة ستيم بحيث ان اللعبة اصبحت متوفرة بالمجان لكل من يريد الاستمتاع بطور الباتل رويال وايضا طور ثاني يسمى ب DMZ وهذا الامر جد مفرح لكل من يحب العاب الحرب اون لاين يمكنه اللعب والاستمتاع مجاناً وبدون دفع اي شيء.

تفاصيل عن تحميل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 للكمبيوتر اونلاين :-

كول اوف ديوتي وار زون 2.0 هي لعبة باتل رويال مجانية على الكمبيوتر وباقي المنصات رسميا من الشركة بحيث قررت هذه الاخيرة جعل هذا الطور مجاني للجميع حتى يتسنى للكل الاستمتاع بالتجربة الرائعة والاكثر واقعية في كود وارزون 2 ، الامر الذي جعل الكثير من اللاعبين يجربو كول اوف ديوتي لاول مرة وقد نالت اللعبة على إقبال كبير في ساحة العاب الفيديو.

  • ما هو طور DMZ ؟
هو وضع جديد تمت إضافته مؤخرًا إلى كود Warzone.كما انه إنه البديل لمرحلة البلندر، حيث يقضي اللاعبون الكثير من الوقت في تطوير أسلحتهم قبل دخول هذه المرحلة. جهز كل الاسلحة والمعدات المهمة من خلال قائمة الأسلحة، والتي تعطيك القدرة على الاختيار من بين جميع الأسلحة المتاحة باللعبة في هذه المرحلة.

كما انه ليس لديك الحرية الكاملة في إختيار السلاح الذي تريد اللعب به ، كما هو الحال في مرحلة Blunder. في البداية لك الحرية في اختيار من الأسلحة التي لديك. لكن عليك الاحتفاض بسلاحك، إذا مت قبل انهاء اللعبة فستفقد كل معداتك.


 متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
هذه هي الحد الأدنى من متطلبات إصدار الكمبيوتر الشخصي
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows® 10 64 Bit (آخر تحديث)
المعالج: Intel® Core ™ i3-6100 / Core ™ i5-2500K أو AMD Ryzen ™ 3 1200
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 960 أو AMD Radeon ™ RX 470 - نظام متوافق مع DirectX 12.0
برنامج DirectX: الإصدار 12
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 125 جيجابايت مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة كود الجديدة كاملة ,تحميل لعبة Call of Duty Warzone من ميديافاير ,تحميل لعبة كود وارزون 2 مضغوطة ,تحميل لعبة Call of Duty Warzone بحجم صغير ,تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2023 مجانا ,تحميل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة